Shadow Shadow
كـل الأخبار

عمار الحكيم يدعو إلى الاستعداد للانتخابات: التشرينيون حققوا ما عجزت عنه الأقلام

2020.10.28 - 21:32
App store icon Play store icon Play store icon
عمار الحكيم يدعو إلى الاستعداد للانتخابات: التشرينيون حققوا ما عجزت عنه الأقلام

بغداد – ناس

قال زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، الاربعاء، أن "التشرينيين حققوا ما عجزت عنه الاقلام والأصوات الانتخابية"، فيما دعا الحراك وجمهوره إلى الاستعداد للانتخابات.

وقال الحكيم في تدوينة تابعها "ناس"، (28 تشرين الأول 2020)، إن "على التشرينيين أن يعوا أنهم حققوا ما عجزت عنه الاقلام والاصوات الانتخابية، حققوا تغييرا ما كان له ان يكون لولا تضحياتهم ودماء شهدائهم رغم كل محاولات البعض لجر الاحتجاجات الى الصدامات او التوظيف السياسي".

واضاف، "وندعو الحراك وجمهوره الى الاستعداد للانتخابات المبكرة والوفاء لدماء الشهداء بالحضور في أروقة قرار النظام السياسي وتطويره من الداخل".

 

وطالب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، في وقت سابق، الطبقة السياسية، بالاصغاء لمطالب المتظاهرين وتحقيق ما يصبو إليه ’العراقي الطامح’.  

وقال الحكيم في تدوينة تابعها "ناس"، (24 تشرين الأول 2020)، إن "في ذكرى حراك تشرين نستذكر تلك اللحظة التاريخية التي استعدنا فيها شبابنا فكان لهم صوت وموقف ورأي، خرجوا مطالبين بحقوقهم المعطلة ومتسائلين عن آمالهم المؤجلة".  

وتابع، "‏تشرين السلمية صرخة وطن وضمير شعب وما على الطبقة السياسية الا الاصغاء لها وتحقيق ما يصبو إليه العراقي الطامح لحياة حرة كريمة".