Shadow Shadow
كـل الأخبار

عمليات البصرة تفتح الطرق المغلقة وتعلن عودة الحياة إلى طبيعتها

2020.10.26 - 19:20
App store icon Play store icon Play store icon
عمليات البصرة تفتح الطرق المغلقة وتعلن عودة الحياة إلى طبيعتها

بغداد – ناس

أعلن قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، الاثنين، عن عودة الحياة الطبيعية إلى المحافظة وفتح الطرق ورفع الحواجز وممارسة القوات الأمنية لواجباتها الاعتيادية.

وذكر مدنف في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (26 تشرين الاول 2020)، انه "نثمن الدور الكبير للقوات الأمنية في أداء واجباتها الأمنية بكل مهنية  التأمين الحماية للمتظاهرين السلميين المطالبين بحقوقهم المشروعة والشكر موصول إلى الحكومة المحلية وشخص السيد محافظ البصرة على دعم وإسناد القوات الأمنية".

واعلن مدنف "عودة الحياة الطبيعية إلى محافظة البصرة وفتح الطرق ورفع الحواجز وممارسة القوات الأمنية  لواجباتها الاعتيادية".

واشار الى ان "الهيئات التنسيقية كأن لها دور كبير ورائع في تنظيم حركة المتظاهرين السلميين والتعاون مع القوات الأمنية والابتعاد عن الحالات الاستفزازية والسلبية مما عكس الصورة المشرفة والإيجابية للتظاهر والمتظاهرين"، مثمناً "الدور الإعلامي المميز في نقل الصورة الحقيقية عن البصرة  عبر وسائل الإعلام ".

ولفت الى ان "قيادة العمليات لم تسجل أي خرق أمني أو تعدي على البنى التحتية والأماكن الحيوية والأملاك العامة والخاصة خلال التظاهرات الاخيرة التي شهدتها البصرة"، مؤكداً ان "القوات الأمنية والعسكرية وجدت لحماية الوطن والمواطن".