Shadow Shadow
كـل الأخبار

بكمين محكم.. جهاز مكافحة الإرهاب يقبض على اثنين من داعش في الأنبار

2020.10.26 - 14:15
App store icon Play store icon Play store icon
بكمين محكم.. جهاز مكافحة الإرهاب يقبض على اثنين من داعش في الأنبار

بغداد – ناس

ألقى جهاز مكافحة الإرهاب، الاثنين، القبض على عنصرين ينتميان لداعش في محافظة الأنبار. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول في تدوينة تابعها "ناس"، (26 تشرين الأول 2020)، إن "جهاز مُكافحة الإرهاب، القى القبض على عُنصرين إرهابيين من بقايا فلول عصابات داعـش الإرهابية في مُحافظة الأنبار- قاطع الكرمة شمال شرقي مدينة الفلوجة".

وأضاف، أن "العملية جاءت بعد نصب كمين محكم وجُهد معلوماتي كبير من قبل إستخبارات جهاز مُكافحة الإرهاب".

 

واعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، في وقت سابق، تنفيذ عملية "متقنة" أسفرت عن اعتقال 3 مطلوبين.   

وذكر رسول في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (21 تشرين الاول 2020)، انه "بعملية إنزال جوي مُتقنة، تمكن أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب وبالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني العراقي من القاء القبض على (٣) عناصر مُنتمية لعصابات داعـش الإرهابية أثناء مُحاولتهم الهرب من القصف الجوي لطائرات التحالُف الدولي في (وادي زغيتون ) في أطراف مُحافظة كركوك".  

واضاف رسول "قد تمكن الابطال خلال هذا الواجب من تدمير عدد من الأنفاق التي تستخدمها العصابات الإرهابية للتنقُل والتخفي كما وعثروا على مواد مُتفجرة وبعض الأسلحة الخفيفة".  


وبالتزامن مع العملية الأولى،  ذكر رسول ان  "أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب نفذوا عملية أُخرى أسفرت عن إلقاء القبض على عُنصر إرهابي ينتمي إلى شبكة إرهابية تابعة لعصابات داعـش في قضاء الحويجة".