Shadow Shadow
تواصل

أجواء مشحونة في إنستغرام!

رد ناري من طارق العريان على نصيحة نجل أصالة نصري

2020.10.17 - 02:10
App store icon Play store icon Play store icon
رد ناري من طارق العريان على نصيحة نجل أصالة نصري

بغداد- ناس

استجاب المخرج طارق العريان لنصيحة خالد الذهبي ابن طليقته أصالة، وجمع شمل "العائلة" وقام بنشر صورتين الأولى برفقة طفليه التوأم من المطربة السورية "علي وآدم" والثانية برفقتهما مع شقيقهما الأكبر عمر، ولكنه وضع عدة تعليقات تظهر غضبه من رسالة خالد العلنية عبر حسابه بموقع إنستغرام.

طارق العريان نشر الصورة الأولى برفقة طفليه التوأم من المطربة السورية "علي وآدم"، عبر حسابه بموقع إنستغرام وعلق عليها قائلا: الألوان المضيئة في حياتي.

وكانت المفاجأة أن التعليق الأول جاء من خالد الذهبي الذي وجه الشكر لطارق على قضاء الوقت مع شقيقيه.

ورد طارق مؤكدا أن الصورة التقطت الأسبوع الماضي في إشارة لرؤية أطفاله من قبل كتابة خالد لنصيحته، مضيفاً أنه "لا ينشر كل أسبوع صوره مع أطفاله.

وتدخل بعض المتابعين في محاولة لتصفية الأجواء بين طارق وخالد مذكرين الأول بأن الثاني حمل اسمه لفترة وتربى داخل منزله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The brightest colours in my life Aly&Adam

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Oct 16, 2020 at 6:32am PDT

المنشور الثاني لطارق العريان أثار أزمة كبرى حيث نشر حكمة تقول: "لا تبالي بالانتقاد فالحشرات تهاجم المصابيح المضيئة دائما".

وبعدها مباشرة نشر صورة ثانية له برفقة طفليه التوأم من المطربة السورية "علي وآدم" وابنه الأكبر عمر، وعلق عليها قائلا: يوم العائلة مع رجالي، في إشارة إلى أن الأطفال الثلاثة هم فقط عائلته. ليتدخل متابعوه مرة أخرى مطالبين بنشر الصورة القادمة برفقة خالد الذهبي لأنه بمثابة ابنه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Family day with my men

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Oct 16, 2020 at 2:13pm PDT

يذكر أن خالد الذهبي وجه الدعوة للمخرج طارق العريان الزوج السابق لوالدته النجمة السورية اصالة، للم شمل العائلة سريعا، مذكرا إياه بجملة حوارية من فيلمه المفضل، تؤكد أن الرجل الحقيقي هو الرجل القادر على لم شمل اسرته والبقاء برفقتها.

 

أقرأ/ي أيضا: نجل أصالة نصري يوجه رسالة ’قاسية’ إلى والده طارق العريان

 

خالد الذهبي نشر صورة له برفقة والدته أصالة وشقيقيه التوأم، وعلق عليها برسالة موجهة إلى طارق العريان قال فيها: أخبرني .. هل تقضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلًا حقيقيًّا.

وتابع الذهبي: "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلنا".

 

 

أصالة كشفت سابقا عن افتقادها طارق العريان

وهذه ليست أول رسالة من عائلة اصالة التي تكشف عن تأثرهم بغياب طارق العريان، فقد أكدت المطربة السورية سابقا افتقادها لزوجها السابق، وأضافت أصالة في تسجيل صوتي عرضه برنامج The Insider، أن أسرتها تفتقد وجود طارق العريان، في شهر رمضان، قائلة: أكيد كلنا هنفتقد طارق بالتأكيد"، وبسؤالها عن إمكانية دعوته للإفطار مع الأسرة في رمضان، قالت: "والله ما بنعرف شو الظروف".

وتابعت: "في هالشهر أنا في عندي أشياء مشاعر معينة تجول في خاطري منها الندم على بعض ما فعلت من ردود أفعال، أكيد أنا ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات 2020، بدي لاقي طريقة اعتذر عنها، لأن ما بعرف شو كانت أسبابها بس مرّات الدنيا لما بتاخدنا بالانشغال والمسؤوليات والخلافات اللي بتكون هيك لحالها بتهد جبل، مرّات بيكون البني آدم مش على توازن فيصرح تصريحات يندم عليها فيما بعد".

يذكر أن المطربة السورية أصالة أعلنت طلاقها رسميا من المخرج طارق العريان، وأصدرت بيانا شاملا أكدت فيه على رغبتها في عدم الخوض بالتفاصيل، وطلبت من الجميع الحرص على مشاعرها ومشاعر أطفالها.

أصالة نشرت واحدة من الصور الرومانسية التي تجمعها بالمخرج طارق العريان عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي.

وبيّنت قائلة: وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره.