Shadow Shadow
كـل الأخبار

وزارة الهجرة تعلن عدد العوائل المشمولة بمنحة المليون ونصف

2020.09.29 - 10:49
App store icon Play store icon Play store icon
وزارة الهجرة تعلن عدد العوائل المشمولة بمنحة المليون ونصف

بغداد - ناس 

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين اليوم الثلاثاء، أن منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين لمناطقهم المحررة، ستشمل 2600 عائلة بحسب الأسبقية والأولوية.

وقال مدير عام دائرة شؤون الفروع في الوزارة، علي عباس، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعه "ناس"، (29 أيلول 2020)، إن "الوزارة أكدت قرب إطلاق الوجبة الثامنة من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين لمناطقهم المحررة، التي ستشمل 2600 بحسب الأسبقية والأولوية والمعايير الموضوعة من قبل الوزارة".

وأشار إلى أن "المنحة ستشمل جميع النازحين العائدين إلى المناطق المحررة في محافظات نينوى، والموصل، والأنبار، وصلاح الدين، وكركوك، وديالى، وحزام بغداد".

 

اعلنت وزارة الـهـجـرة والمـهـجـريـن، الثلاثاء، عزمها اطلاق الوجبة الثامنة لمنحة الطوارئ خـلال الايــام القليلة المقبلة والبالغة مليونا و500 ألف دينار.  

وقال مدير عام دائرة شؤون الفروع بــالــوزارة عـلـي عـبـاس جـهـاكـيـر في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعه "ناس"، (29 أيلول 2020)، إنه "على الاسر المشمولة ضمن الاسماء التي ستنشر على الموقع الرسمي لوزارة الهجرة والمهجرين الخاصة باصدار الـبـطـاقـة الـذكـيـة، تسلم منحهم عند انطلاقها قريباً".  

واشــــار الـــى انـــه "تــم الـتـنـسـيـق مـع الجهات المعنية لتحويل المبالغ، وتمت الموافقة على تحويلها قريباً لغرض تـوزيـعـهـا بــين المـشـمـولـين بـحـسـب اسـبـقـيـة تـسـجـيـلـهـم ضـمـن قـاعـدة بيانات العائدين".