Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

’يريد القاضي فياض’

مشعان الجبوري ينشر تسجيلاً لـ ’أبو مازن’: تهديد لقاضية في مفوضية الانتخابات!

2020.09.23 - 14:06
App store icon Play store icon Play store icon
مشعان الجبوري ينشر تسجيلاً لـ ’أبو مازن’: تهديد لقاضية في مفوضية الانتخابات!

ناس - بغداد

نشر السياسي العراقي مشعان الجبوري، الأربعاء، تسجيلاً للنائب عن محافظة صلاح الدين أحمد الجبوري "أبو مازن" موجهاً إلى أحد أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات، يعترض فيه على تعيينات في مناصب في مكاتب مفوضية الانتخابات في محافظة صلاح الدين.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال مشعان الجبوري في تدوينة تابعها "ناس"، (23 أيلول 2020)، إن "التسجيل يتضمن تهديداً بالاستضافة باللجنة القانونية موجهاً إلى أحد أعضاء مجلس مفوضية الانتخابات"، مبيناً أن "أبو مازن طلب منها الأخذ بآراء القاضي فياض".

وأضاف، "الأخطر أن أعضاء في اللجنة القانونية اتصلوا فعلاً بأعضاء في مجلس المفوضين وهددوهم بالاستضافة إن لم يعينوا مرشح أبو مازن لمنصب مدير مفوضية تكريت".

وتابع الجبوري، "السؤال: ماهي الظروف والأسباب التي جعلت ’زعيما ؟؟؟’ يهدد القاضية المفوضة بأريحية تامة؟ والاخطر أن اللجنة القانونية نفذت تهديد أبو مازن وأرسلت كتاباً للمفوضية تطلب فيه استضافتها على عجالة اليوم".

وختم بالقول، "ما زلت أراهن على الشرفاء في مجلس المفوضين وهم الأكثرية وبقدرتهم وإصرارهم على تشكيل مكاتب الانتخابات بعيداً عن ضغوط الفاسدين، وندعو الأمم المتحدة لحماية المفوضية من ابتزاز السياسيين".