Shadow Shadow
كـل الأخبار

انتحار شاب من مواليد 2004 داخل متجر وسط بغداد

2020.09.16 - 15:47
انتحار شاب من مواليد 2004 داخل متجر وسط بغداد

بغداد- ناس

أقدم شاب، الأربعاء، على الانتحار شنقاً داخل متجر في العاصمة بغداد.

وقال مصدر في الشرطة في حديث لـ "ناس"، (16 أيلول 2020)، إن "قوة من الشرطة المسبح في بغداد تقت معلومات أثناء تجوالها ضمن قاطع المسؤولية عن إقدام المدعو (أ) تولد 2004 على الانتحار عن طريق شنق نفسه باستخدام حزام جلد داخل محل لبيع الأجهزة الكهربائية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه، أن "الدورية اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة ونقلت الجثة إلى الطب العدلي".

 

وعثرت القوات الامنية، الأربعاء، على جثة فتاة عليها أثار إطلاقات نارية في مدينة الصدر.  

وقال مصدر في الشرطة لـ "ناس" (16 ايلول 2020)، إن "دوريات مركز شرطة التهذيب عثرت على جثة فتاة تبلغ من العمر حوالي 25 عاماً، وعليها أثار إطلاق نار في منطقة الرأس".  

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجثة عثر عليها ضمن منطقة كسرة وعطش، وتم نقلها إلى دائرة الطب العدلي"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.  

  

وأقدم شاب وفتاة على الانتحار في العاصمة بغداد، الثلاثاء، بواسطة شنق نفسيهما، في حادثين منفصلين بمنطقة الزعفرانية وحي الموظفين.  

وقال مصدر امني لـ"ناس" (15 ايلول 2020)، انه "اثناء تجوالها ضمن قاطع المسؤولية استخبرت دوريات الشرطة باقدام (غ) تولد ١٩٨١  بالانتحار عن طريق شنق نفسه داخل دارهم في منطقة الزعفرانية".    

واشار المصدر الى انه "اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة، ونقلت الجثة الى الطب العدلي".    

وفي حادث منفصل اخر، افاد المصدر بانتحار فتاة داخل دارها في منطقة حي الموظفين بواسطة شنق نفسها.    

وذكر المصدر انه "اثناء تجوالها ضمن قاطع المسؤولية استخبرت دوريات مركز شرطة المحمودية باقدام المدعوة (ر) تولد ٢٠٠٣ على الانتحار عن طريق شنق نفسها داخل دارها ضمن حي الموظفين".    

ولفت الى انه "اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة، ونقلت الجثة الى الطب العدلي اصوليا".    

  

وأفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد، الأحد، بانتحار فتاتين إحداهما طالبة، والأخرى ربة منزل، عن طريق شنق نفسيهما في حادثين منفصلين.   

وقال المصدر لـ "ناس" (13 أيلول 2020)، إنه "في الساعة الخامسة فجراً  انتحرت المدعوة (ف) تولد 2005 وهي ربة بيت، عن طريق شنق نفسها داخل دارها في منطقة الزعفرانية ببغداد"، لافتاً إلى أنه "تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي".     

  

وفي حادث منفصل، أفاد المصدر بانتحار طالبة عن طريق شنق نفسها في منطقة الكسرة.     

وذكر المصدر، أنه "في الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل قامت المدعوة (م) تولد 2002، وهي طالبة، بالانتحار عن طريق شنق نفسها داخل غرفة دارها، ضمن منطقة الكسرة"، مشيراً إلى أنه "تم نقل الجثة إلى الطب العدلي".