Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

السيسي يصف القمة الثلاثية بـ’المثمرة’.. نأمل تلبية طموحات الشعوب

2020.08.25 - 22:46
App store icon Play store icon Play store icon
السيسي يصف القمة الثلاثية بـ’المثمرة’.. نأمل تلبية طموحات الشعوب

بغداد – ناس

عد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء، القمة الثلاثية مع العراق والاردن بأنها "مثمرة" وتعبر عن حجم الترابط بين البلدان وتلبي طموحات الشعوب بتعزيز التعاون المُشترك في كافة المجالات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر السيسي في تدوينة اطلع عليها "ناس" (25 اب 2020)، "سعدت باللقاء المُثمر الذي عُقد اليوم بالأردن الشقيق مع أخي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وأخي السيد مصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق، والذي يُعبر عن حجم الترابط بين بلادنا الشقيقة ويُلبى طموحات شعوبنا في تعزيز التعاون العربي المُشترك في كافة المجالات، وأتقدم بجزيل الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني على حُسن الضيافة والاستقبال".

 

وشدد العاهل الأردني عبد الله الثاني على اهمية القمة الثلاثية التي أسدل الستار عنها اليوم في العاصمة عمان، بمشاركة العراق ومصر.  

وقال ملك الأردن في تدوينة اطلع عليها "ناس"، (25 آب 2020)، إن "اللقاء الذي جمعني اليوم بأخي الرئيس عبدالفتاح السيسي وبأخي مصطفى الكاظمي خطوة مهمة في جهودنا لبناء التكامل الاقتصادي والعمل العربي المشترك بين بلداننا، ولنؤسس نموذجاً للتصدي للأزمات من خلال التفكير الإيجابي والتشاركي في ظل جائحة كورونا"