Shadow Shadow
تواصل

’شهيرة’ تتحدث عن حالة محمود ياسين: لا أخبره بوفاة الفنانين

2020.08.06 - 10:00
’شهيرة’ تتحدث عن حالة محمود ياسين: لا أخبره بوفاة الفنانين

بغداد- ناس

كشفت الفنانة شهيرة تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي عرض على قناة الأولى المصرية تابعه "ناس"، (6 تموز 2020) إن "حالة ياسين مستقرة إلى حد ما، ولكن ليس هناك تحسن".

وأضافت الفنانة المصرية، "أنا ملازمة الفنان على طول وأتمنى من الله أن حالته الصحية تفضل كده ويفضل حسه في الدنيا".

وأوضحت أنها "منعت الزيارة عن المنزل بسبب فيروس كورونا المستجد منذ 5 أشهر"، مشيرة إلى أن الفنان القدير اتصل بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها: "وكانت مبسوطة جداً إنها كلمته".

وقالت شهيرة إن "الفنانة نادية لطفي كانت تسأل على الفنان محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤية الفنان"، مشيرة إلى أن ياسين دخل في عامه السابع وهو يعاني من المرض، وأنها لا تخبره بوفيات الفنانين.

me_ga.php?id=4103

ماهو مرض محمود ياسين؟

يشار إلى ان الفنان المصري محمود ياسين غاب عن جمهوره ومحبيه لمدة 8 سنوات، لتتوقف رحلة الإبداع، وتنطلق رحلة الشك والقلق والمراوغات، ودائما ما تكون الحالة الصحية للنجم المصري محل شك.

محمود ياسين ابن المدينة الساحلية بورسعيد، انطلقت قصته مع المرض عام 2014 حينما كان متعاقدا على المشاركة في مسلسل "صاحب السعادة" ليجتمع مع صديقه عادل إمام.

لا أنه غادر المسلسل بعد إجراء البروفات وفسخ العقد الذي يجمعه بالشركة المنتجة، وقتها خرجت أقاويل تؤكد أن استبعاد ياسين جاء بسبب معاناته مع مرض الزهايمر وعدم قدرته على حفظ النص الخاص بالعمل.

 

إلا أن تلك الأقاويل أصابت العائلة بغضب شديد وتم نفيها، لتمر السنوات ويرد ذكر ياسين في جملة لا تتعلق بأمور الفن أيضا، حيث قيل إن الفنان الذي قدم أكثر من 250 عملا فنيا قرر الاعتزال.

وأنه صار لا يقوى على المشاركة في أية أعمال فنية بسبب حالته الصحية، تلك الأقاويل التي أكدتها الزوجة ونفتها الابنة، ما جعل الأمر واضحا أن هناك أمورا لا يعلمها الجمهور.