Shadow Shadow
كـل الأخبار

إثر هجوم مسلح في هيت

العمليات المشتركة تنعى العميد ركن أحمد اللامي وضابطاً آخر

2020.07.28 - 23:29
العمليات المشتركة تنعى العميد ركن أحمد اللامي وضابطاً آخر

بغداد – ناس

اعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، معلومات أولية عن تعرض شنه عناصر ينتنمون إلى تنظيم داعش على نقطة عسكرية في قضاء هيت بمحافظة الأنبار.

وذكرت الخلية في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (28 تموز 2020)، ان "عناصر إرهابية تعرضت بواسطة الأسلحة الخفيفة على سيطرة الشهيد محمد الكروي في منطقة العكبة بقضاء هيت من جهة الصحراء".

واضاف البيان انه "قد تم الرد عليهم بالأسلحة كافة ضمن قاطع الفوج الثالث في لواء المشاة 29، مما ادى الى إصابة مقاتلين إثنين، كمعلومات أولية عن الحادث".

 

وفي تطور لاحق، نعت قيادة العمليات المشتركة، الثلاثاء، أمر اللواء 29 فرقة المشاة السابعة العميد الركن أحمد عبد الواحد محمد اللامي، اثناء تعقبه مجموعة لعناصر داعش في قضاء هيت.

وذكرت العمليات في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (28 تموز 2020)، انه "على خطى الشهداء الأبرار، هاهي قواتنا الباسلة تزف شهيداً أخر  الا وهو المقاتل البطل العميد الركن أحمد عبد الواحد محمد  اللامي أمر اللواء 29 فرقة المشاة السابعة الذي استشهد اثناء تعقبه مجموعة ارهابية".

واضاف البيان "كما استشهد ضابط برتبة ملازم أول خلال العمل الارهابي الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء على سيطرة الشهيد محمد الكروي في منطقة العكبه بقضاء هيت، كما أسفر هذا التعرض عن إصابة مقاتلين إثنين".

وتابع البيان "سيبقى شهداء العراق خالدون ومن دمائهم يستلهم الآخرين الشجاعة في الدفاع عن الوطن، الرحمة والخلود لشهداء العراق كافة والشفاء العاجل للجرحى، والخزي والخسران للإرهاب".

 

me_ga.php?id=3781