Shadow Shadow
كـل الأخبار

’مو ضروري’.. ترقب بشغف لأغنية جديدة لـ’برنس الغناء العربي’

2020.07.02 - 19:48
’مو ضروري’.. ترقب بشغف لأغنية جديدة لـ’برنس الغناء العربي’

بغداد – ناس

يترقب عشاق المطرب العربي ماجد المهندس بفارغ الصبر إطلاق أغنيته الجديدة "مو ضروري"، التي من المقرر أن تنطلق في وقت متأخر، من مساء اليوم.

وأغنية، "مو ضروري"، باللهجة العراقية كتبها رامي العبودي ولحنها ووزعها ميثم علاء الدين، ويتوقع أن تكون هذه الأغنية هي أغنية الموسم، خاصة أنه سيطلقها من خلال تطبيق (شادو) الخاص بمشاركة الجمهور لنجومهم الغناء، عبر خاصية (الكاريوكي) الشهيرة، وهي المرة الأولى التي يطلق ماجد أغنيته بهذا الأسلوب.

وكان المهندس، قد أطلق في عيد الفطر الماضي، كليب أغنيته (ياللي أحبك موت) والذي صوره بإشراف المخرج وليد ناصيف وشاركته فيه البطولة النجمة الكويتية أمل العوضي، وقد حقق العمل ما يقارب 6 ملايين مشاهدة على تطبيق (يوتيوب) منذ عرضه قبل شهر، وهو من كلمات الأمير فهد بن خالد وألحان الموسيقار  طلال، والجدير ذكره أن هذا العمل هو واحد من 10 أعمال ضمها الألبوم الأخير للنجم ماجد المهندس في تعاون مميز مع الموسيقار طلال بينما كانت الكلمات للشعراء: (سعودي، عبد الله بودله، خالد المريخي، الأمير سعود بن عبد الله، يوسف الشطي، الأمير بدر بن عبدالمحسن ودايم السيف).

 وعن هذا التعاون قال المهندس "سعدت بهذا الألبوم المختلف، والدكتور طلال أبدع في تقديم هذه الأعمال الرائعة التي أتمنى أن تكون قد نالت إعجاب الجمهور"، وفق مجلة زهرة الخليج.