Shadow Shadow
كـل الأخبار

مدير عام صحة النجف: كورونا أصبح متفشياً في مناطق وأحياء المحافظة!

2020.07.02 - 00:22
مدير عام صحة النجف: كورونا أصبح متفشياً في مناطق وأحياء المحافظة!

بغداد – ناس

أعلن مدير عام صحة النجف رضوان الكندي، الخميس، تفشي الفيروس الوبائي في جميع مناطق وأحياء المحافظة.

وقال الكندي في بيان وجهه إلى أهالي النجف، تلقى "ناس"، نسخة منه (2 تموز 2020)، إنه "منذ ان بدأت ازمة الكورونا وبدأت اتواصل معكم لاطلاعكم على مجريات الامور واطلب دعمكم، وجدت اني قريب وقريب جدا منكم بحيث اني بتُّ اجد نفسي بحاجة للحديث معكم، ان لم يكن يوميا فبين يوم وآخر، وهو ما اعتز به فأنتم اهلي وناسي وعشيرتي التي بها اكبر وافخر".

واضاف الكندي، "كلكم مطلعون على الموقف الوبائي الذي نعلنه يوميا والذي نوضح فيه التوزيع الجغرافي للحالات المسجلة، كي تكونوا على بينة  من تفشي الوباء في كل حي ومنطقة واخشى ان يكون في كل شارع اذا مابقينا على عدم مراعاتنا للاجراءات الصحية".

وتابع بالقول إن "العالم يتجه للعودة الى حياته الطبيعية مع الالتزام بالاجراءات الصحية، نحن نريد ان نعود الى الحياة الطبيعية دون اجراءات صحية!، وهذا ما يوقعنا فيما لايحمد عقباه وتترتب عليه الكثير من الحالات المرضية وحالات الوفيات وهو مانشهده اليوم".

واشار الكندي إلى أنه "بألم كبير نتعرض في دائرة الصحة الى هجمة شرسة من الفايروس وكأنه يريد الانتقام منا لمواقفنا البطولية بوجهه، رغم  ذلك اقول اننا لن نخذلكم ابدا ولن نقبل بغير الانتصار ونريد دعمكم واسنادكم فالمعركة طويلة وبحاجة الى كل جهد خير".