Shadow Shadow
كـل الأخبار

نائبة كويتية تتلقى تهديدا بالتصفية وتشكو حكومتها!

2020.06.30 - 09:42
نائبة كويتية تتلقى تهديدا بالتصفية وتشكو حكومتها!

بغداد – ناس

شكت عضو مجلس الامة الكويتي، صفاء الهاشم، الثلاثاء، من تهديدات متكررة بالقتل، وصلتها عبر البريد الالكتروني.

وقالت الهاشم في تصريحات نقلتها صحيفة "الانباء" الكويتية، تابعها "ناس"، (30 حزيران 2020)، إن "هذا شكل من أشكال الإيميلات التي تصلني تهديد بالقتل لأنني ببساطة نائب كويتي يطالب بتعديل التركيبة السكانية وفرض رسوم على الوافدين.. هزلت.. فعلا!".

وزادت بقولها، "شلت يد من كتب هذه الكلمات النابية المذكورة في الإيميل الذي وصلنى البارحة، وعلى فكرة هذا تاسع إيميل بنفس الفحوى وقذاراتها، لكنني أشره على حكومتي اللي للحين ما عندها أي خطوات واضحة وفعالة وقوية وحازمة لحل معضلة تركيبة سكانية مختلة.. كلام في كلام وسنعمل وسننجز".

وأضافت، "المصيبة أن كل رسائل التهديد تأتي من جالية واحدة فقط، ومازلت أقولها وأكررها علتنا في من هم معششين في جنبات مجلس الوزراء وديوان الخدمة المدنية وجهات أخرى، لعبوا في قوانيننا عن طريق اللوائح التنفيذية وهي التي حرمت الكويتيين من تسلق السلم الوظيفي بشكل صحيح، وفوق هذا كله نحن مخترقون من حيث معلوماتنا وبياناتنا وخططنا وميزانياتنا".

وقالت أيضا، "لدي سؤال افتراضي: لو رحت ديرتهم ألاقي وافدين في ممرات ودهاليز مجلس الوزراء عندهم أو في برلمانهم أو في ديوانهم الرئاسي أو مستشارين وافدين في مكاتب وزرائهم؟!".

واستطردت، "فعلا كورونا نعمة.. فضحت كل الخمال اللي موجود واللي صار لي 3 سنوات وأنا أتكلم وأحذر منه".