Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

وزارة الدفاع في بيان غاضب: سنقاضي من يروج إشاعات إصابة ضباط بالفيروس

2020.06.23 - 18:00
App store icon Play store icon Play store icon
وزارة الدفاع في بيان غاضب: سنقاضي من يروج إشاعات إصابة ضباط بالفيروس

بغداد – ناس

لوحت وزارة الدفاع، الثلاثاء، بمقاضاة ومحاسبة من يحاول نشر الاخبار الكاذبة حول اصابة بعض القادة والضباط في الوزارة بفيروس كورونا.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وبينت الوزارة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (23 حزيران 2020)، ان "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناولت اخبارا كاذبة ومزيفة عن اصابة عدد من القادة والضباط في وزراة الدفاع بفيروس كورونا"، مؤكدة ان "هذه الاخبار لا اساس لها من الصحة".

ودعت الوزارة  الى "توخي الدقة وعدم الانجرار وراء هذه الشائعات،" موضحة ان "الدفاع تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة ومحاسبة من يحاول نشر الاخبار الكاذبة".

 

ونفت وزارة الداخلية، الثلاثاء، إصابة وزيرها عثمان الغانمي بفيروس كورونا.  

وقال مدير علاقات وإعلام وزارة الداخلية اللواء سعد معن، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (23 حزيران 2020)، إن "وزارة الداخلية تنفي إصابة وزيرها عثمان الغانمي بفيروس كورونا، وتؤكد أنه بصحة جيدة ويمارس مهامة المعتادة".  

وأضاف، أنه "كان للوزير صباح اليوم لقاء مع القائم باعمال السفارة الاميركية برايم ماكتريس، وهذه الانباء المفبركة غايتها واضحة، وهي إرباك الشارع، وإرباك المشهد الأمني".  

وأضاف، "عتبنا كبير على وسائل الاعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي التي تتناقل مثل هكذا معلومات غير صحيحة، ووزارة الداخلية تحتفظ بحقها القانوني لمقاضاة وسائل الاعلام والقنوات التي تناقلت مثل هكذا أنباء مفبركة".  

وتناقلت بعض وسائل الاعلام المحلية، ووسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بإصابة وزير الداخلية عثمان الغانمي بفيروس كورونا.