Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

الكاظمي ينعى ’أسطورة’ الكرة العراقية: رحل عنا وهو يرتدي القميص الأخضر

2020.06.21 - 13:59
App store icon Play store icon Play store icon
الكاظمي ينعى ’أسطورة’ الكرة العراقية: رحل عنا وهو يرتدي القميص الأخضر

ناس – بغداد

نعى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاحد، اللاعب الدولي احمد راضي، داعيا المواطنين الى الالتزام بالارشادات الصحية لتجاوز المرحلة الراهنة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وكتب الكاظمي في تغريدة تابعها "ناس" (21 حزيران 2020): "رحل عنّا، أحمد راضي، وهو يرتدي القميص الأخضر، الذي طالما أحبه، وطالما أحببناه فيه، نسأل الله له المغفرة، ولأهله ومحبيه ولنا جميعا الصبر والسلوان".

وأكد الكاظمي، أن "حياة كلّ عراقي غالية، لنلتزم بالإرشادات الصحية والتباعد الاجتماعي، لكي نحمي أنفسنا والمجتمع، ونتجاوز هذه المحنة سوية".

 

واكدت الوكالة الرسمية العراقية، الاحد، وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق الكابتن احمد راضي، بعد صراع مع فيروس كورونا لعدة ايام.

ونقلت الوكالة الرسمية، عن مصادر طبية، (21 حزيران 2020)، أن "راضي توفي في مستشفى النعمان بعد نقله للمرة الثانية اليها".

 

إلى ذلك اكدت مصادر طبية من مستشفى النعمان لـ"ناس"، بأن "راضي توفي اليوم في مستشفى النعمان بعد صراع لعدة ايام مع فيروس كورونا".

وطمأن الكابتن أحمد راضي، أمس السبت، جمهوره، بعد تحسن حالته الصحية، وذلك عبر ظهوره من مستشفى النعمان.

وحصل "ناس"، على مقطع مصور، (20 حزيران 2020)، من داخل ردهات مستشفى النعمان، يظهر فيه النجم راضي، بعدما تدهورته حالته سابقاً، عندما خرج من المستشفى الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية.

 

وأعلن مستشفى النعمان، في وقت سابق، عودة اللاعب الدولي السابق أحمد راضي، للرقود في ردهة العزل لانتكاسته صحيا.

وذكر المستشفى، بحسب الوكالة الرسمية، وتابعها "ناس" (19 حزيران 2020)، أن "نجم المنتخب الوطني السابق احمد راضي عاد الى المستشفى بعد خروجه منها أمس الخميس أثر تحسن حالته الصحية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا".

 

وكان مدير مستشفى النعمان صلاح عبدالله قد اكد، في وقت سابق، استقرار الحالة الصحية لنجم المنتخب الوطني السابق أحمد راضي، بعد إصابته بفيروس "كورونا".

وقال عبد الله الذي يشرف على إجراءات علاج الكابتن أحمد راضي في مقطع مصور تابعه "ناس" (13 حزيران 2020)، إن "الكابتن وصل قبل دقائق وحالته مستقرة ووضعه مطمئن"، معرباً عن أمله بأن "يتماثل النجم إلى الشفاء سريعاً".

من جانبه، قدم راضي الشكر إلى كادر المستشفى، مؤكداً أن "الكادر قدم مستوى عال من الخدما".

وأشارت مصادر رياضية إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة راضي بفيروس كورونا، بعد أن نقل إلى مستشفى إثر وعكة صحية.