Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

صحيفة أردنية: أحمد راضي سينقل إلى عمان لاستكمال العلاج من فيروس ’كورونا’’

2020.06.19 - 11:48
App store icon Play store icon Play store icon
صحيفة أردنية: أحمد راضي سينقل إلى عمان لاستكمال العلاج من فيروس ’كورونا’’

بغداد - ناس

توقعت صحيفة أردنية، الجمعة، أن يصل خلال الساعات القليلة القادمة النجم العربي أحمد راضي الى عمان على متن طائرة خاصة قادمة من بغداد للعلاج بعد إصابته بفيروس كورونا.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي في تصريحات لصحيفة "الرأي" الاردنية، تابعها "ناس"، (19 حزيران 2020)، إنه "بالتعاون مع وزيري الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال والسابق احمد العبيدي سيتم نقل الكابتن احمد راضي بطائرة طبية خاصة الى عمان وعلى نفقة اتحاد الصحفيين العراقيين بعد الحصول على الموافقات الرسمية من خلال السفارة العراقية في عمان التي أجرت اتصالات مع وزراء الخارجية والصحة والإعلام للتسريع باستصدار الموافقات اللازمة لنقل راضي الى الأردن على وجه السرعة خاصة وأن النجم العراقي يقيم في الأردن مع عائلته".

واضاف "تم تهيئة طائرة طبية خاصة لنقل كابتن المنتخب العراقي السابق، أحمد راضي وقد هيأت الطائرة بطاقم طبي سيشرف على صحة النجم العراقي طوال الرحلة".

 

وأعلن مستشفى النعمان، الجمعة، عودة اللاعب الدولي السابق أحمد راضي، للرقود في ردهة العزل لانتكاسته صحيا.  

وذكر المستشفى، بحسب الوكالة الرسمية، وتابعها "ناس" (19 حزيران 2020)، أن "نجم المنتخب الوطني السابق احمد راضي عاد الى المستشفى بعد خروجه منها أمس الخميس أثر تحسن حالته الصحية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا".  

  

  

وكان مدير مستشفى النعمان صلاح عبدالله قد اكد، السبت، استقرار الحالة الصحية لنجم المنتخب الوطني السابق أحمد راضي، بعد إصابته بفيروس "كورونا".  

وقال عبد الله الذي يشرف على إجراءات علاج الكابتن أحمد راضي في مقطع مصور تابعه "ناس" (13 حزيران 2020)، إن "الكابتن وصل قبل دقائق وحالته مستقرة ووضعه مطمئن"، معرباً عن أمله بأن "يتماثل النجم إلى الشفاء سريعاً".            

من جانبه، قدم راضي الشكر إلى كادر المستشفى، مؤكداً أن "الكادر قدم مستوى عال من الخدمات".            

وأشارت مصادر رياضية إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة راضي بفيروس كورونا، بعد أن نقل إلى مستشفى إثر وعكة صحية.      

  

واعلن، الجمعة، عن وفاة الكابتن علي هادي بعد اصابته بفيروس كورونا قبل عدة ايام.    

وقدّم وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، التعازي بوفاة اللاعب الدولي السابق والمدرب علي هادي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.              

ونقل بيان للوزارة تلقى "ناس"، نسخة منه (12 حزيران 2020)، عن درجال تقدمه بـ"أحر عبارات التعازي والمواساة الى عائلة الفقيد اللاعب الدولي السابق والمدرب علي هادي، والى الاوساط الرياضية برحيله جراء اصابته بجائحة فيروس كورونا المستجد، داعيا الباري عز وجل ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان".   

  

ونعى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال احد موظفي الوزارة والذي توفي بعد اصابته بفيروس كورونا.  

وذكرت الوزارة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (15 حزيران 2020)، "ينعى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، فقيد الوزارة نبيل باقر محمد علي، الموظف في القسم القانوني في الدائرة القانونية والادارية والمالية في مقر الوزارة، بعد اصابته بجائحة فايروس كورونا المستجد، داعيا الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان".