Shadow Shadow

تغطية حراك تشكيل الحكومة.. لحظة بلحظة

كـل الأخبار

حفل زفاف بطريقة استثنائية..

عرس على حساب الشرطة .. نجدة كربلاء تتكفل بتجيهزات زفاف أحد الشباب (صور)

2020.06.18 - 23:01
App store icon Play store icon Play store icon
عرس على حساب الشرطة .. نجدة كربلاء تتكفل بتجيهزات زفاف أحد الشباب (صور)

بغداد – ناس  

تكفلت شرطة النجدة في محافظة كربلاء، بتجهيزات زواج شاب مر على خطوبته عام، ولم يتمكن من توفير متطلبات الزواج لظروفه الصعبة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت قيادة الشرطة المحافظة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (18 حزيران 2020)، إنه "بعد أن مضت سنة كاملة على خطوبته ولم يستطع إتمام مراسيم الزواج نتيجة لظروفه المادية الصعبة، بادر ضباط ومنتسبي قسم شرطة النجدة في قيادة شرطة كربلاء والمنشآت بالتكفل بشراء كافة احتياجات الشاب وإدخال البهجة والسرور على قلبه في مبادرة أنسانية خالصة".

وأضاف، "فبعد توجيهات قائد شرطة كربلاء المقدس والمنشآت اللواء احمد علي زويني بالقيام بمبادرات مجتمعية وانسانية من قبل شرطة كربلاء كلاً حسب قاطع عمله، بادر قسم شرطة النجدة لتنفيذ مهمة جديدة وهي القيام بشراء مستلزمات الزواج للشاب الكربلائي على نفقتهم الخاصة".

وتابع، "وقد تم شراء غرفة النوم  مع كافة المستلزمات المتعارف عليها وذلك من اجل رسم الفرحة والابتسامه على وجوه العوائل المتعففة، فيما تكفل ضباط ومنتسبي دوريات النجدة بأقامة حفل زفاف بسيط بسبب عدم جواز التجمعات البشرية بسبب فيروس كورونا كما سبق لها وان ساهمت بذلك مع مجموعة من الشباب من ابناء المحافظة".

me_ga.php?id=2375me_ga.php?id=2378me_ga.php?id=2372me_ga.php?id=2373