Shadow Shadow
كـل الأخبار

في ذكرى النكبة

رئيس الوزراء من الموصل: الفساد وسوء الإدارة تسببا بالكوارث السابقة

2020.06.10 - 10:47
App store icon Play store icon Play store icon
رئيس الوزراء من الموصل: الفساد وسوء الإدارة تسببا بالكوارث السابقة

ناس – بغداد

أكد رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، الاربعاء، على أهمية حماية المواطنين وعدم تكرار "سيناريو" 2014 في نينوى.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

جاء ذلك خلال اجتماعه مع القيادات العسكرية والأمنية في مقر قيادة عمليات نينوى، (10 حزيران 2020)، حيث اشار إلى أن "الفساد وسوء الإدارة كانا سبباً بحصول الكوارث السابقة، وان تحرير الموصل شارك فيه كلّ أبناء العراق، واختلطت فيه الدماء، وانتصرنا  ببطولات قواتنا البطلة ".

وتابع: "نواجه تحديات كبيرة، وقادرون على تجاوزها".

وافتتح رئيس مجلس الوزراء، خلال جولة في الموصل جسر الحرية، كما زار المتحف الحضاري.

وزار الكاظمي، جامع النوري في الموصل، مشدداً بالقول "لن نسمح بتكرار ما حصل، ونقوم بعمليات عسكرية لدعم الأمن والاستقرار وملاحقة خلايا الإرهاب".

وعقد رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الاربعاء، اجتماعا موسعا مع القيادات الأمنية، فور وصوله الى محافظة نينوى.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان مقتضب، تلقى "ناس" نسخة منه، إن "القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي يعقد اجتماعا مع القيادات العسكرية والامنية في مقر قيادة عمليات نينوى".

وافاد مراسلنا، أن "الكاظمي وصل محافظة نينوى، برفقة رئيس جهاز مكافحة الارهاب عبدالوهاب الساعدي".

 

ووصل رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الاربعاء، الى  مدينة الموصل، في ذكرى احتلالها من قبل "داعش".

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب، تلقى "ناس" نسخة منه، (10 حزيران 2020)، ان "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي يصل الى مدينة الموصل، في ذكرى احتلالها من قبل عصابات داعش الارهابية".