Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

قائد شرطة ذي قار يزور متظاهري قضاء الرفاعي.. المطالب و ’الجائحة’ أبرز القضايا

2020.06.09 - 22:43
App store icon Play store icon Play store icon
قائد شرطة ذي قار يزور متظاهري قضاء الرفاعي.. المطالب و ’الجائحة’ أبرز القضايا

بغداد – ناس

دعا قائد شرطة محافظة ذي قار العميد حازم محمد الوائلي، الثلاثاء، المتظاهرين في المحافظة إلى التعاون مع الكوادر الصحية والامنية التي تباشر بواجبات الوقاية وتتابع الحالات المرضية والاسعافات.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وذكر اعلام القيادة في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (9 حزيران 2020)، انه "من خلال تفقد القطعات الامنية المنتشرة في اقضية ونواحي ذي قار والمعززة بافواج طوارئ ذي قار على امتداد حدود محافظتنا، التقى قائد شرطة ذي قار والمنشآت العميد حازم محمد الوائلي ابناءه واخوته من المتظاهرين المطالبين بحقوقهم الدستورية المتضمنة مفاهيم الاصلاح وتوفير العيش الكريم لهم".

واكد قائد اشرطة ذي قار على هامش زيارته لمتظاهري قضاء الرفاعي، بحسب البيان على "المضي عبر وزارة الداخلية وبالتعاون مع الحكومة الاتحادية والمحلية، لحل كافة المشاكل والمعوقات ورفع كل الطلبات والتأكيد عليها لتجاوز ذلك"، مضيفا "نحن نواجه اخطاراً صحية كبيرة تهدد سلامة مواطنينا وهي العدو الذي تجب الوقاية والحرص الشديدين منه والتعاون مع الكوادر الصحية والامنية التي تباشر بواجبات الوقاية وتتابع الحالات المرضية والاسعافات".

واشاد الوائلي بـ "الوعي العام لدى ابنائنا المتظاهرين الذين يدركون حجم المخاطر والتحديات التي يواجهها رجل الامن و الصحة"، مثنياً على "جهود المفارز الامنية الموفرة للحماية للاهالي والممتلكات وحثهم على بذل المزيد خدمة لوطننا العزيز".