Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

سرايا السلام تسلم اكبر مقراتها لدائرة صحة الرصافة

2020.06.04 - 23:52
App store icon Play store icon Play store icon
سرايا السلام تسلم اكبر مقراتها لدائرة صحة الرصافة

بغداد – ناس

تسلمت درائرة صحة بغداد/ الرصافة، الخميس، أكبر مقرات "المعاونية الجهادية لسرايا السلام"، لاستخدامه في العزل الصحي لمصابي كورونا.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقالت الدائرة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (4 حزيران 2020)، إنه "سلمت المعاونية الجهادية لسرايا السلام اكبر مقراتها في بغداد إلى وزارة الصحة ممثلة بدائرة صحة الرصافة ليكون تحت تصرفها واستخدامه في عملية العزل الصحي للمصابين بفايروس كورونا".

وتابع البيان، أن "التسليم تم بحضور مدير عام صحة الرصافة عبد الغني الساعدي وحسب توجيهات السيد مقتدى الصدر لمساندة وإغاثة الشعب العراقي في أزمة تفشي فايروس كورونا، وبايعاز من المعاون الجهادي لسماحته الحاج ابو ياسر إلى المعاونية الجهادية بتسليم أكبر مقرات السرايا في العاصمة بغداد إلى وزارة الصحة واكد الدكتور جواد الموسوي النائب عن سائرون وعضو لجنة الصحة والبيئة في البرلمان العراقي ان سماحته امر بتسليم اكبر مقر لسرايا السلام في بغداد الى دائرة صحة الرصافة ليكون مشفى للعزل الصحي للمصابين بفيروس كورونا" .

ونوه البيان إلى، أن "المقر تم تجهيزه ب ١٨٠ سريراً طبياً ويتسع إلى اكبر من هذا العدد بعد إطلاع اللجان الصحية عليه بشكل دقيق".

واشاد مدير صحة الرصافة بحسب البيان، "بهذه المبادرة الكريمة من السيد القائد مقتدى الصدر لمساندة وإغاثة الشعب العراقي في هذه المحنة والوباء الذي ابلى البلاد".

me_ga.php?id=1716me_ga.php?id=1718me_ga.php?id=1719me_ga.php?id=1717