Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

اعتذار رسمي من ’بوبجي’ بشأن الركوع للصنم

2020.06.04 - 22:38
App store icon Play store icon Play store icon
اعتذار رسمي من ’بوبجي’ بشأن الركوع للصنم

ناس – بغداد

قدم فريق لعبة "بوبجي"، الخميس، اعتذاره للاعبيه عن الجدل الذي نتج عن التحديث الأخير في اللعبة، وذلك بعد هجوم كبير تعرض له القائمون على اللعبة، وسط اتهامات بالإساءة للأديان.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

واحتوى تحديث لعبة "ببجي" الجديد على سجود اللاعب وركوعه لصنم فيها؛ بهدف الحصول على امتيازات داخل اللعبة، قبل حذفه بحسب ما جاء في بيان فريق ”ببجي موبايل".

وقال الفريق، في بيان، تابعه "ناس"، (4 حزيران 2020): "نُعبر عن أسفنا الشديد حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى بعض لاعبينا".

وأكد أعضاء الفريق أنهم يقدرون ويحترمون "قيم وتقاليد وممارسات لاعبينا، ونشعر بالأسف لتسببنا بأي ضرر أو استياء، لذلك باشرنا باتخاذ الإجراءات اللازمة وأزلنا الخاصية المزعجة، ونعمل على إزالة المحتوى البصري المتعلق بها".

وشدد البيان على أن "فريق لعبة ببجي موبايل يُقدر ويحترم جميع الأديان والثقافات ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة وشاملة للجميع، وسنستمر بالاستماع إلى آراء لاعبينا وتحسين لعبتنا وخطوات فحص الخصائص والمزايا الجديدة قبل إطلاقها، لنضمن أن اللعبة تناسب كافة أديان وثقافات وممارسات اللاعبين".

وأضاف البيان على لسان أعضاء الفريق: "نودّ أن نشكر لاعبينا على لفت انتباهنا لهذه المشكلة، ومساعدتنا في تحسين تجربة اللعبة للجميع".