Shadow Shadow
كـل الأخبار

الرافدين يشدد على تحذير سابق وجهه إلى الموظفين

2020.05.25 - 10:07
الرافدين يشدد على تحذير سابق وجهه إلى الموظفين

بغداد- ناس

حذر مصرف الرافدين، الاثنين، مجدداً من الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الوهمية فيما يتعلق بالسلف والقروض. 

 

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقى "ناس"، نسخة منه، (25 آيار 2020)  إن "العديد من الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي تدعي بان لديها الاستعداد الكامل لشمول الموظفين الموطنة رواتبهم بالسلف".

وأشار إلى، أن "تلك الصفحات وهمية وغير قانونية وقد حذر المصرف سابقًا من التعامل معها".

وأوضح المصرف، أن "تعليمات جديدة اصدرها المصرف بخصوص شمول الموظف بالسلف وعلى مدراء حسابات الدوائر الاطلاع على تلك التعليمات من خلال التواصل مع ادارة المصرف وإبلاغهم بتزويد المصرف بالبيانات الخاصة للموظف حتى يتم شموله بالسلفة".

و وقع مصرف الرافدين، امس الاحد، عقداً مع وزارة الدفاع بهدف توطين رواتب منتبيها.  

وذكر بيان للمصرف تلقى "ناس" نسخة منه، (24 أيار 2020)، إنه "تم توقيع عقد مع وزارة الدفاع لتوطين رواتب منتسبيها واستلام رواتبهم الكترونيا عن طريق بطاقة الماستر كارد"  

واشار الى انه "بإمكان منتسبي الدفاع الاستفادة من الخدمات المالية التي يطلقها المصرف والتسهيلات الاخرى". 

واعلن مصرف الرافدين، أن هناك عددا من دوائر الدولة لديها بطاقة الماستر كارد وتقوم بصرف رواتبها يدويًا في مخالفة للشروط والتعليمات.  

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، تلقى "ناس" نسخة منه، (23 ايار 2020)، إن "هناك عددا من دوائر الدولة لديها بطاقة الماستر كارد وتقوم بصرف رواتبها يدويًا وهذا مخالف للشروط والتعليمات".  

ودعا المصرف، تلك الدوائر الى "استلام رواتبها الكترونيا وعن طريق الماستر كارد"، مشيرا الى ان "على حسابات تلك الدوائر تفعيل بطاقات الماستر كارد لموظفيها من خلال مخاطبة الادارة العامة للمصرف والتنسيق مع ذلك لغرض التفعيل".