Shadow Shadow
كـل الأخبار

ابنة ’رجاء الجداوي’ تكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها بعد إصابتها بالوباء الفتاك

2020.05.25 - 08:25
ابنة ’رجاء الجداوي’ تكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها بعد إصابتها بالوباء الفتاك

بغداد- ناس

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، الاثنين، تفاصيل حالة والدتها الصحية بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ونقلها لمستشفى العزل في الإسماعيلية.

 

وقالت ابنة الفنانة المصرية في تصريح لصحيفة "الوطن" المصرية تابعه "ناس"، (25 آيار 2020) إن "والدتها لم تظهر عليها أي أعراض سوى ارتفاع في درجة حرارتها"، مضيفة: "قمنا بإجراء التحاليل فورا عند ارتفاع درجة حرارتها بسبب عمرها".

وأشارت إلى أن "حالة والدتها مستقرة، ولا تعاني سوى من ارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 39.6 درجة مئوية، كما أن الأشعة المقطعية التي خضعت لها كشفت عن بعض المتاعب البسيطة في الرئة".

وأكدت على أن "رجاء الجداوي فور ظهور نتيجة تحليلها وتأكد إيجابيتها، نقلت على الفور إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية، وجرى التعامل من وزارة الصحة المصرية على أعلى مستوى".

وذكرت أمية مختار "والدتي لم تخالط مصابين، ولم تكن تخرج سوى للوكيشن تصوير لعبة النسيان".

ونصحت "جميع المواطنين بالتعامل السريع مع الأمر والخضوع سريعا للتحاليل فور ظهور أعراض، وطالبت جميع متابعي ومحبي الفنانة رجاء الجداوي، بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

وتابعت أن  "جميع المخالطين لها خضعوا لتحاليل فيروس كورونا من أجل الكشف عن إيجابيتها أو سلبيتها".

أصيبت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها امس بسيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية المصرية.  

وقالت أميرة ابنة الفنانة لوسائل اعلام مصرية، تابعها "ناس"، (24 أيار 2020)، إنها "فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية".  

وأضافت أميرة "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتي حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التي ألمت بها"، مشيرة إلى أن "والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي متماسكة ولديها ثقة كبيرة بالله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين".  

ووجهت ابنة الجداوي، "الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الاهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، قائلة "وزيرة في قمة الاحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".  

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي شاركت في موسم دراما رمضان بمسلسل "لعبة النسيان" من بطولة دينا الشربيني.