Shadow Shadow
كـل الأخبار

وكالة إيرانية تنشر مشاهد حول قاسم سليماني: نشاطات تكشف لـ’أول مرة’!

2020.05.23 - 13:59
وكالة إيرانية تنشر مشاهد حول قاسم سليماني: نشاطات تكشف لـ’أول مرة’!

بغداد - ناس

نشرت وسائل إعلام إيرانية، السبـت، مشاهد من نشاطات قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني والذي قتل بغارة أميركية في العراق مطلع العام الجاري، فيما قالت إن تلك المشاهد تكشف عن نشاطات قام بها سليماني تجاه فلسطين تكشف لـ"أول مرة".

ونشرت وكالة "فارس" الإيرانية، فيديو، تابعه "ناس"، (23 ايار 2020)، وعلقت عليه: "هكذا كان الشهيد الحاج قاسم سليماني يشرف شخصياً ويحرص علي ايصال السلاح إلى فلسطين"، دون مزيد من التفاصيل.

واعتبر المرشد الإيراني علي خامنئي أن "الجنرال قاسم سليماني جعل الفلسطينيين مؤهلين للوقوف بوجه إسرائيل"، مبينا أن "مخطط الأمريكيين يتمثل في إبقاء الفلسطينيين ضعافاً كي لا يجرؤوا على التحدث عن الكفاح، لقد عضد الشهيد سليماني وساعد الفلسطينيين وجعلهم مؤهلين للوقوف بوجه الكيان الصهيوني رغم كل ادعاءاته"، مضيفا "هذا ما أخبرني إياه إخواننا الفلسطينيّون مراراً".

وكان عضو اللجنة المركزية للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، علي الششنية، قال إن "القائد الراحل لفيلق القدس الإيراني، كان يُجهز ويرتب وينسق مع فصائل المقاومة لبدء مرحلة تحرير القدس".

وأضاف الششنية في تصريحات لموقع غزة بوست، تابعه "ناس"، أن "الجنرال سليماني، كان يضع بصمات لقادة جُدد خلال حياته، كونه يعلم أن هذه الطريق صعبة وأنها ستكلفه حياته، لهذا جهّز جيشا عظيما من القادة والمقاتلين"، لافتا الى أن "المقاومة وإن تأثرت بفقدان قائد كبير له باع طويل في إمداد المقاومة بالعتاد والسلاح، فإنها ستواصل التصنيع والترتيب والتجهيز لمرحلة التحرير القادمة".