Shadow Shadow
رياضة

رئيس ريال مدريد يمنح الثقة للوبيتيجي من اجل كونتي!

2018.10.21 - 13:12
App store icon Play store icon Play store icon
رئيس ريال مدريد يمنح الثقة للوبيتيجي من اجل كونتي!

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

بغداد – ناس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، الاحد، عن وجود اتصالات بين ممثلي أنطونيو كونتي، المدرب الإيطالي، وناديه السابق تشيلسي من أجل فسخ العقد بينهم حتى يصبح متاحاً لتدريب ريال مدريد.

وخسر ريال مدريد مساء السبت، أمام ليفانتي ليواصل تراجعه على صعيد النتائج والأداء الفني في الأسابيع الأخيرة مع مدربه جولن لوبيتيجي.

ونشرت صحيفة "إل جيورنالي"، تقريراً عن علمها بعقد اجتماع بين وكلاء كونتي ورومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، لفك الارتباط بين الطرفين.

وأقال تشيلسي كونتي من منصبه قبل بداية الموسم الجاري ويطالب المدرب الإيطالي بتعويض يبلغ 10 ملايين ولكن أشارت الصحيفة أنه قد يرضى بأربعة فقط من أجل تسهيل العملية والتفرغ للتفاوض مع ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ينتظر كونتي لينهي مفاوضاته مع تشيلسي، وأنه جدد الثقة في لوبيتيجي ليقود الفريق أمام فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال فقط من أجل إعطاء المدرب الإيطالي الوقت اللازم.

وتحدث التقرير أن من ضمن المرشحين الثنائي مايكل لاودروب، لاعب الفريق السابق، وكذلك سانتياجو سولاري، مدرب فرق الشباب واللاعب السابق أيضاً، ولكن بيريز يفضل مدرب ذو صبغة وخبرات عالمية.

يذكر أن ريال مدريد يحتل حالياً المرتبة السادسة بالدوري الإسباني مناصفة مع إسبانيول برصيد 14 نقطة بعد مرور تسع جولات من عمر الليجا.