Shadow Shadow

تغطية انتخابات تشرين 2021

كـل الأخبار

أول تصريح لفالح الفياض بعد انسحاب حشد المرجعية من الهيئة: ماضون في طريقنا!

2020.04.24 - 21:12
App store icon Play store icon Play store icon
أول تصريح  لفالح الفياض بعد انسحاب حشد المرجعية من الهيئة: ماضون في طريقنا!

ناس - بغداد

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، الجمعة، أن الحشد ماضٍ في تعزيز "ستراتيجيته الدفاعية"، وذلك في أول تصريح له بعد إعلان الفصائل التابعة للمرجعية الدينية الانسحاب من الهيئة للعمل تحت إمرة القائد العام للقوات المسلحة.

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الفياض في مؤتمر صحفي على هامش افتتاح مستشفى "الشهيد أبو مهدي المهندس" في محافظة المثنى، وتابعه "ناس" اليوم (24 نيسان 2020) إن "الحشد الشعبي مستمر في تقديم كافة أنواع الدعم والاسناد وبجهود ذاتية، وسيقدم كل ما يستطيع في مواجهة جائحة كورونا".

وأضاف أن "الحشد ملتزم بعدة ثوابت ومن ابرزها انه يمثل استجابة لنداء المرجعية الدينية العليا وانه ملتزم بالدفاع عن الوطن والمواطن، ويمضي بطريقه بوحدة وثبات من اجل تدعيم مسيرة استراتيجية الدفاع الشعبي التي حققت النصر، وسيستمر في تدعيم صمود المواطنين امام هذا الوباء".

وتقدم رئيس هيئة الحشد الشعبي بالشكر لمنتسبي الهيئة "الذين اسهموا في بناء مستشفى القائد الشهيد أبو مهدي المهندس في محافظة المثنى والذي سبقه مستشفى مماثل في محافظة كربلاء المقدسة قبل أيام"، مؤكدا بالقول "سنبقى يدا بيد من اجل مواجهة هذه الازمة"، مشيراً إلى أن "الشعب العراقي قدم صورة مشرقة خلال الأيام الماضية في التواصل والتراحم".