Shadow Shadow

لجنتان نيابيتان تبحثان التعاون المشترك مع وفود اجنبية

15:44 الأربعاء 17 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

عقدت اللجنة المالية، الاربعاء أجتماعا مع معهد الحوكمة الكندي، في حين التقت لجنة الصحة والبيئة وفداً من كوريا الجنوبية لمناقشة التعاون في المجالات الصحية والبيئية.

وقال مراسل “ناس”، اليوم (17 نيسان 2019)، إن “اللجنة المالية عقدت أجتماعا برئاسة النائب احمد الصفار وبحضور وكيل وزير التخطيط قاسم عناية ونائب مدير معهد الحوكمة الكندي سيلفا ديبوا والوفد المرافق له، لاستكمال ورشة العمل الثالثة، التي عقدت يوم امس الثلاثاء، بفندق بابل”.

وأضاف، أن “الورشة تأتي لمراجعة مسودة مشروع قانون الادارة المالية الاتحادي، حيث ناقش الحضور المواد والفقرات المتبقية من مسودة القانون وطرح المقترحات والتعديلات على المواد والفقرات التي تحتاج الى اعادة صياغة او اجراء تعديل عليها”.

لجنتان نيابيتان تبحثان التعاون المشترك مع وفود اجنبية

وعلى صعيد آخر التقت لجنة الصحة والبيئة برئاسة النائب قتيبة الجبوري، بمستشار رئيس كوريا الجنوبية ووفدا من وزارة الصحة الكورية، لمناقشة سبل فتح آفاق جديدة من التعاون في المجالات الصحية والبيئية.

وقال مراسل “ناس”، إن “اللقاء استعراض اهمية التعاون المشترك بين البلدين والعمل على ايجاد منظومة تعاون ثنائي تهدف الى تعزيز قطاعات الصحة، والاستفادة من التجربة الكورية في تطوير المؤسسات الصحية والبيئية العراقية”.

واكدت اللجنة، دعمها لجهود وزارة الصحة بالتعاون مع كوريا الجنوبية لإقامة المراكز الصحية والمشاريع والمستشفيات وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

لجنتان نيابيتان تبحثان التعاون المشترك مع وفود اجنبية

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل