Shadow Shadow

200 عنصر من "داعش" قرب الطوز!

الشرطة تكشف لـ “ناس”.. ماذا رصدت الكاميرات الحرارية في صلاح الدين؟

12:01 الأربعاء 26 يونيو 2019
article image

ناس – ناس

من: هفال فتاح

أعلن  مدير شرطة قضاء طوزخورماتو التابعة لمحافظة صلاح الدين، الاربعاء، ان المعلومات الاستخبارية لديهم تفيد بتواجد قرابة 200 عنصر من تنظيم داعش ضمن الحدود  الادارية للقضاء.

وقال قائد شرطة قضاء الطوز العميد حسين علي، في حديث لـ”ناس”، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2019) إن “الكاميرات الحرارية للقوات الامنية في المنطقة رصدت ليلة امس الثلاثاء تحركات لعناصر داعش في منطقة  “الخشامنة” التي تقع بين منطقتي “حليوة و الزركة” ضمن الحدود الادارية للقضاء”.

واضاف، أن “بعد مقتل امر فوج في الحشد الشعبي مع عدد من المقاتلين قبل  ايام ضمن هذا القاطع، ركزت القوات الامنية من دورياتها في هذه المناطق”، مشيراً الى أن “المعلومات الاستخبارية تشير الى وجود قرابة 200 عنصر لداعش في منطقة الزركة والمناطق المجاورة والتي تبعد عن القضاء حوالي 15 كيلومتر”.

واكد علي، ان “المناطق الواقعة شرق القضاء مستقرة امنياً في الوقت الحالي وخاصة بعد العملية النوعية التي قامت بها القوات الاميركية قبل اشهر بالتعاون مع قوات مكافحة الارهاب التابعة للاقليم كردستان، والتي استهدف معاقل فصيل “الرايات البيض” في منطقة “بلكانة” والتي قتل فيها عدد من عناصر ذلك الفصيل”.

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل