Shadow Shadow

عنصر في حماية العاكوب يواجه عقوبة ثلاثية “الإعفاء والنقل والحجر” لهذا السبب!

09:00 السبت 02 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

أكد مدير عام تربية نينوى وحيد فريد عبدالقادر, السبت, أن محافظ نينوى نوفل العاكوب وجّه بـ”حجر” أحد أفراد حمايته بعد اعتدائه على مدير إحدى المدارس, وقام بـ”نقله” و”إعفائه” من عمله.

وقال عبدالقادر في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (2 اذار 2019), إنه “أجرى اتصالاً هاتفيًا مع محافظ نينوى نوفل السلطان, حول حادثة اعتداء أحد أفراد حمايته على مدير مدرسة الفتوة للبنين”, مبيناً أن “المحافظ أكد أنه فور وصول المعلومات له وجه بحجر الشخص المعتدي, وفتح تحقيق معه حول الحادثة بالإضافة إلى نقله واعفائه من عمله الحالي”.

وأوضح عبدالقادر أن “المحافظ أكد له أن أحد أفراد الحماية قام وبتصرف شخصي وخارج أوقات الدوام الرسمي بالذهاب إلى المدرسة والاعتداء على المدير” مبينا أن “لاصلة للمحافظة بهذا التصرف وسينال الشخص الجاني جزاءه العادل”.

وبحسب البيان فإن المحافظ قال إن “لادارة المدرسة الحق في رفع دعوى قضائية ضد الشخص المعتدي لينال جزاءه وفق القوانين السارية”.

واظهر مقطع فيديو اطلع عليه “ناس” في وقت سابق, اقتحام أحد حماية محافظ نينوى, مدرسة الفتوة للبنين الواقعة أيسر مدينة الموصل والاعتداء بالضرب المبرح على مدير المدرسة.

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل