Shadow Shadow

قال إن الجهات المختصة "تتكتم" على التفاصيل

خبير يعلق على قصف معسكر التاجي بالصواريخ: ما علاقة الهجوم بمقاومة الأميركان؟!

15:46 الثلاثاء 18 يونيو 2019
article image

بغداد – ناس

اعتبر خبير امني، الثلاثاء، أن استهداف المعسكرات المشتركة في العراق لا يأتي ضمن اطار المقاومة ضد الوجود الاميركي في البلاد.

ووردت أنباء عن تعرض معسكرات مشتركة، خلال الايام الماضية، إلى هجمات صاروخية، آخرها معسكر التاجي، الذي أصيب بثلاثة صواريخ. وبالرغم من أن العمليات المشتركة لم توضح طبيعة الهجوم أو تفاصيله، إلا أن مدونين قالوا إنه أصاب قوات عراقية، وأوقع خسائر مادية في معدات تابعة للجيش العراقي.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وقال الخبير في المجال الامني والاستراتيجي احمد الشريفي، في حديث لـ”ناس”، اليوم (18 حزيران 2019)، “لو اردنا تحليل قضية استهداف القواعد العسكرية في الآونة الاخيرة، فمن حيث المبدأ هو غير مفهوم على اعتبار ان المعسكرات المشتركة فيها عراقيون واجانب”.

واضاف، أن “الوجود العسكري الاميركي في معسكر التاجي محدود جداً”، مؤكداً أن “استهداف المعسكرات لا ياتي في اطار البعد المقاوم”.

وبشأن الخسائر المادية والبشرية جراء الاستهداف، نوه بأن “التعتيم” يسود “المعلومات التي تتعلق بالخسائر، والى الان لم نقف على حقيقة تلك الخسائر”، لافتاً الى أنه “حتى هذه اللحظة لم يصدر بيان من العمليات المشتركة ووزارة الدفاع والداخلية” لشرح تفاصيل هذا الهجوم.

 

كلمات المفتاح:

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

رأي

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل