Shadow Shadow

"كان يستقل دراجة هوائية كعادته"

صور ومعلومات جديدة عن لحظة مقتل الروائي علاء مشذوب في كربلاء

01:02 الأحد 03 فبراير 2019
article image

 

بغداد – ناس

كشف عضو مرصد الحريات الصحفية في كربلاء, معتز العبودي, عن تفاصيل جديدة بشأن اغتيال الكاتب والروائي العراقي علاء مشذوب, مبينا أن الحادثة تمت على دراجة نارية قرب منزله الواقع في شارع ميثم التمار خلف مركز الكفيل, اثناء توجه مشذوب الى منزله.

 

وقال العبودي في حديث لـ”ناس” اليوم (2 شباط 2019), ان “الدكتور علاء مشذوب كان عائدا في تمام الساعة السابعة من مساء السبت, الى بيته في شارع ميثم التمار بمركز مدينة كربلاء” مضيفاً “عند وصوله بالقرب من منزله كانت تنتظره دراجة نارية تقل مسلحين, قاموا باطلاق النار عليه من سلاح (بندقية كلاشنكوف)” مستغرباً “تمكن دراجة نارية يقودها مسلحين من دخول منطقة مؤمنة نسبياً وفي مركز مدينة كربلاء”.

 

ونقل العبودي عن  قاسم مشذوب, شقيق الكاتب القتيل علاء مشذوب, قوله ان شقيقه “ليس طرفاً في أي نزاع عشائري، ونحن لا نتهم اي جهة باغتياله, كما انه لم يتلق تهديداً مسبق, وليس له اي نشاطات غير طبيعية سوى أنه كان من قيادات الحراك والنشاط المدني في المحافظة”.

 

وأظهرت صور حصل عليها “ناس” موقع الحادثة، فيما قال مقربون من “مشذوب” إنه كان يواظب على استخدام الدراجة الهوائية في تنقلاته داخل المدينة. 

 

ونشر “ناس” في وقت سابق التفاصيل الكاملة المتوفرة لحادثة مقتل الروائي والكاتب العراقي علاء مشذوب مساء السبت (2 شباط 2019) بالقرب من منزله في مركز مدينة كربلاء. 

صور ومعلومات جديدة عن لحظة مقتل الروائي علاء مشذوب في كربلاء صور ومعلومات جديدة عن لحظة مقتل الروائي علاء مشذوب في كربلاء

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل