Shadow Shadow

550 مليون دينار إلى نادي الزوراء

15:32 الإثنين 04 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

اكد وزير النقل عبد الله لعيبي، الاثنين، رفد ميزانية نادي الزوراء المشارك ببطولة دوري أبطال آسيا بـ ٥٥٠ مليون دينار لتمكينه من حل أشكالاته المادية.

وذكر بيان لاعلام الوزارة، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (4 اذار 2019)، أن “لعيبي أجرى لقاءً مع رئيس الهيئة الإدارية للنادي فلاح حسن لتأكيد دعمه لمشوار نادي الزوراء المشارك في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف البيان، أن “الوزارة قررت رفد ميزانية نادي الزوراء المشارك ببطولة دوري أبطال آسيا بـ١٥٠ مليون دينار أخرى إضافة إلى ٤٠٠ مليون دينار السابقة ليكون المبلغ الكلي٥٥٠ مليون دينار لتمكينه من حل إشكالاته المادية”.

وأشار إلى أنه “تم الايعاز لشركة الخطوط الجوية العراقية بمنح تذاكر مجانية للنادي، إضافة إلى مخاطبة مجلس الوزراء لعرض واقرار تخصصيات النادي كونه مشارك في بطولة يمثل فيها العراق ولتمكينه من الايفاء بالتزاماته المالية والعمل على استقطاب لاعبين جدد بمستوى عالِ من أجل رفع اسم النادي عاليًا”.

ودعا البيان “الملاك التدريبي للنادي واللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم اليوم أمام نادي ذوب هان الايراني”، معبرًا عن “أهمية تحقيق الفوز وإدخال الفرحة على قلوب جماهير النادي”.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل