Shadow Shadow

عبدالمهدي مع الياسري والولائي في موقع شهد حريقا وسلسلة تفجيرات

12:43 الثلاثاء 13 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

تفقد رئيس الحكومة، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، موقع معسكر الصقر برفقة وزير الداخلية ياسين الياسري، فيما ظهر زعيم كتائب سيد الشهداء ابو ولاء الولائي الى جانب رئيس الوزراء.

وقال المكتب الاعلامي لعبدالمهدي، في بيان تلقى “ناس”، نسخة منه اليوم (13 آب 2019)، إن “عبدالمهدي اجرى زيارة تفقدية لموقع معسكر الصقر للوقوف على اخر نتائج التحقيق ومعرفة ملابسات الحادث”، مضيفاً، أن “وزير الداخلية ياسين الياسري كان برفقة عبدالمهدي خلال الزيارة”.

ولفت الى أن “عبدالمهدي إطلع على تقرير بعدد الاصابات التي تعرّض لها المواطنون والاطمئنان على سلامة اوضاعهم”، مؤكداً أنه “امر بمتابعة حالة المواطن الذي استشهد نتيجة سقوط المقذوفات وتقديم التعويضات اللازمة لعائلته”.

ووفقاً للبيان، فإن “عبدالمهدي وجه بإستكمال التحقيقات لمعرفة اسباب الحادث، كما أصدر التوجيهات بوضع ترتيبات متكاملة لكافة المعسكرات ومخازن القوات المسلحة من حيث اجراءات السلامة ومواقعها لمنع تكرار مثل هذه الاحداث”.

وتقاطعت الأنباء بشأن عائدية المخزن الذي تعرض للانفجار، وما إذا كان هو للشرطة أم للحشد الشعبي.

وشهد معسكر الصقر جنوبي بغداد سلسلة من التفجيرات والحرائق لمشجب خزن السلاح، قبل ان تبدأ الصواريخ بالانطلاق نحو المناطق القريبة من المعسكر، في السيدية والدورة والبياع والمحمودية وابو دشير، تبعه نفير عام للأجهزة الامنية فضلاً عن فرق الدفاع المدني التي هرعت نحو موقع الحادث لاخماد الحرائق.

 

عبدالمهدي مع الياسري والولائي في موقع شهد حريقا وسلسلة تفجيرات عبدالمهدي مع الياسري والولائي في موقع شهد حريقا وسلسلة تفجيرات

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل