Shadow Shadow

مطالعة إلى المالكي..

رئيسة لجنة الحفاظ على قدسية كربلاء تصدر بياناً حول حفل افتتاح غرب آسيا

10:32 الجمعة 02 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

دعت رئيس لجنة الحفاظ على قدسية كربلاء بشرى هيجل، الحكومة المحلية إلى مخاطبة الجهات المعنية بضرورة الالتزام بـ “المعايير الدينية والعرفية والقانونية” التي تحكم الاطار العام في مدينة كربلاء، بشأن اي احتفال مستقبلاً، تعليقاً على حفل افتتاح بطولة غرب أسيا.

www.nasnews.com

اقرا ايضا: عازفة ملعب كربلاء توجه رسالة إلى الشعب العراقي: من هي جويل سعادة؟

www.nasnews.com

وقالت هيجل وهي عضو مجلس محافظة كربلاء في مطالعة ارسلتها الى رئيس مجلس المحافظة علي المالكي تلقى “ناس” نسخة منها اليوم الجمعة (2 أب 2019)، إن “المجلس ناقش أغلب الأمور التي تخص المهرجان الرياضي المقام على ملعب كربلاء لكنه لم يتطرق إلى الاحتفالية وإخراجها بشكل يتوافق مع رمزية المحافظة المقدسة”.

وأضافت، : “لقد عرفنا في عرضكم في جلسة المجلس انكم ناقشتم اغلب الامور مع الجهات المعنية حتى جلسة (VIP) فلم يتم التطرق للاحتفالية واخراجها بشكل يتوافق مع رمزية محافظة كربلاء المقدسة، والذي نحن كحكومة محلية معنيون برسم السياسة العامة لها بما يتوافق مع الدستور والقوانين النافذة”.

www.nasnews.com

اقرا ايضاً: مقدمة حفل ملعب كربلاء ترد على المالكي: هذا ما دعاك إلى “الانتقاد الفظيع”!

www.nasnews.com

ودعت عاشور الى “مخاطبة الجهات المعنية الالتزام بالمعايير الدينية والعرفية والقانونية التي تحكم الاطار العام لمدينة كربلاء”، مبينةً ان “اغلب الجهات الدينية والشعبي في المحافظة مستاءة مما حصل من ممارسات وفقرات لا تغني ولا تسمن من جوع كان من الممكن حذفها بشكل لا يؤثر على الافتتاحية وجماليتها”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل