Shadow Shadow

مصدر يكشف لـ “ناس” حقيقة تفجير جميلة: لم يكن انتحاريا كما أشيع

22:25 الخميس 09 مايو 2019
article image

بغداد – ناس

أفاد مصدر امني رفيع، الخميس، بأن الانفجار الذي هز مدينة جميلة شرق بغداد لم يكن انتحارياً وانما عبوة ناسفة مسيطرة عليها من قبل القوات الامنية.

وقال المصدر في حديث لـ”ناس”، إن “الانفجار الذي تداوله وسائل الاعلام غير دقيق تماماً”، مؤكداً أنه “كان عبارة عن انفجار عبوة ناسفة مسيطر عليها”. واشار المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، الى أن “القوات الامنية عثرت على العبوة قرب نادي الحسين وتم تفجيرها ولا توجد ايه خسائر بالارواح”.

وكانت الأنباء الأولية قد أفادت – بحسب مصدر أمني – بسقوط قتيلين، وسبعة جرحى في حصيلة أولية لانفجار سوق جميلة شرق بغداد، وقال المصدر في حديث لـ “ناس” (9 أيار 2019) إن “انتحارياً فجر نفسه قرب السوق، بعد محاصرته من قِبل القوات الأمنية”، وفي تطور لاحق كشفت أنباء عن ارتفاع حصيلة التفجير إلى 8 قتلى.

وعلى الفور قال المتحدث باسم حركة عصائب أهل الحق، محمود الربيعي إن “ما حدث في جميلة هو عثور القوات الامنية على حزام ناسف متروك قرب ملعب خماسي لكرة القدم”، مشيرا إلى أن “الحزام تُرِكَ قرب منزل النائب عن الحركة حسن سالم “، مؤكداً أن “الحادثة لم تسبب سقوط أي جريح أو قتيل في مستشفيات بغداد”.

وأظهر مقطع فيديو حصل عليه “ناس” اليوم (9 آيار 2019)، حركة سرب سيارات الإسعاف، ويُعتقد أنها ضمن فعالية أمنية تختبر سرعة استجابة الجهات المعنية أمام حدث انفجار مُحتمل. وفي أدناه مقطع الفيدو المُرفق:

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل