fbpx
Shadow Shadow

إصابة 2 من المنتسبين

 35 فرقة من الدفاع المدني تواجه نيران “مخازن جميلة”

18:33 الخميس 22 أغسطس 2019
article image

بغداد – ناس

أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن، الخميس، استمرار 35 فرقة من الدفاع المدني بعمليات اخماد وتبريد حادث حريق طال مخازن في منطقة جميلة التجارية، فيما أكد اصابة منتسبين إثنين من الدفاع المدني اثناء عمليات الاخماد.

وقال معن في بيان تلقى “ناس” نسخة منه اليوم (22 اب 2019)، إنه “باشراف ميداني من قبل مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان، مازالت فرق الدفاع المدني والبالغ عددها ٣٥ فرقة تواصل عمليات الاخماد والتبريد لحادث حريق مخازن تحتوي على عطور وحفاظات للأطفال، في منطقة جميلة التجارية شرقي العاصمة بغداد”.

وبين أن “الحادث أسفر عن إصابة منتسبين اثنين من رجال الدفاع المدني أثناء عميلة المكافحة وقد تم نقالهما الى المستشفى لتلقي العلاج، وقد تمكنت فرق الدفاع المدني من تطويق النيران من جميع الجهات لمنع توسعها الى المخازن المجاورة”.

واشار إلى أنه “من المتوقع أن تستمر عمليات التبريد بعد اخماد الحريق نحو ثلاث ساعات أخرى، ما تطلب تعزيز العملية بكاشفات إنارة من قبل مديرية الدفاع المدني لأتمام العملية، كما تمكنت فرق الدفاع المدني من منع حصول خسائر بشرية وتحجيم الخسائر الاقتصادية، بعد انقاذ عدد من المخازن المجاورة، علما ان اسباب هذا الحادث ستحدد من قبل خبراء الأدلة الجنائية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل