fbpx
Shadow Shadow

"القصة الكاملة"

تفاصيل جديدة في قضية الشرطي “مُغتصب الطفل” في ذي قار

17:36 الجمعة 20 سبتمبر 2019
article image

بغداد- ناس 

في تطور جديد حول قضية الشرطي الذي اغتصب طفلا في محافظة ذي قار، كشف مصدر أمني في شرطة المحافظة الجمعة، عن مصير المُغتصب في قضاء الدواية”، مؤكداً أنه “سينال العقاب”.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه لـ”ناس” اليوم (20 ايلول 2019)، ان “الشرطة ألقت القبض على الشرطي الذي اغتصب طفلا في قضاء الدواية، والذي ظهرت من خلاله والدته في فيديو نشره موقع ناس في وقت سابق من اليوم الجمعة، تطالب بالقصاص منه، مناشدة وزير الداخلية بالتدخل”.

وأوضح المصدر، بأن “الشرطي الأن يخضع للتحقيق وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كون الشكوى التي قدمت ضده شكوى مدنية وسيحال الى القضاء حال الانتهاء من التحقيقات”.

وتوقع المصدر، بأن “الحكم قد يكون فصل من الوظيفة وإحالته الى السجن بمحكومية قد تصل الى عشر سنوات”.

وقالت سيدة في محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، إن طفلها تعرض لاختطاف واغتصاب علي يد منتسب في شرطة المحافظة، فيما طالبت وزارة الداخلية وقيادة الشرطة بإنزال القصاص بالشرطي.

وظهرت السيدة في مقطع مصور وهي ترتدي عباءة سوداء وتغطي وجهها بالخمار بشكل كامل، وإلى جانبها طفل قالت إنه “يدعى حسوني” وهو نجلها ذو الـ 5 سنوات، وإلى جانبه كانت تضع صورة لزوجها، التي قالت إنه “الشهيد رشيد حميد”.

وذكرت السيدة أن ابنها “تعرض إلى الاختطاف والاغتصاب، على يد شرطي” يسكن قرب منزلها، فيما اتهمت الشرطي وعائلته بـ “الانتماء إلى حزب البعث”.

وطالبت السيدة، وزير الداخلية ياسين الياسري وقيادة الشرطة في محافظة ذي قار، بإنزال عقوبة الإعدام بحق الشرطي عقاباً على جريمته، كما طالبت بالانتباه إلى مثل تلك الحالات.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

على مدار الساعة

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل