Shadow Shadow

ائتلاف النصر يعلق على بيان البيشمركة بشأن الاكراد

11:28 الأربعاء 27 مارس 2019
article image

بغداد – ناس

أعتبر ائتلاف النصر، الاربعاء، أن سياساته لم تكن يوما بالضد من الشعب الكردي، فيما أكد ان توجهاته كانت ضد مافيات الاحزاب.

وذكر بيان صادر من المكتب الاعلامي للائتلاف، تلقى “ناس” نسخة منه، اليوم (27 اذار 2019)، أن “سياسات حيدر العبادي والنصر لم تكن يوما بالضد من الشعب الكردي المناضل والمحروم، بل هي بالضد من مافيات الاحزاب، كردية كانت ام عربية”.

وأضاف البيان، أن “العبادي هو من اطلق الرواتب لمواطني الاقليم العام الماضي بعد ان بددت الاحزاب المتحكمة بالاقليم الثروات النفطية وغير النفطية، واعتبرتها ملكا لها ولاتباعها”، مبينا ان “السلطة والثروة هما ملك الشعب وليس ملك الاقطاعيات الحزبية والشخصية”.

وأشار البيان، إلى أن “النصر مع العدالة والمساواة والوطنية العراقية دونما اي تمييز عرقي او طائفي”، موضحاً أنه “كان وما زال وسيبقى مع الشعب بمختلف اديانه وقومياته وطوائفه، وضد التخادم السياسي الطائفي الحزبوي المحاصصي”.

وذكر بيان صادر من مكتب مسعود بارزاني، امس الثلاثاء، ان “العبادي فقد الوفاء تجاه البيشمركة وشعب كردستان، لأنه لولا البيشمركة لما كان شخص مثله يرى الموصل أبدا، ولما كان بإستطاعته أن يسرق النصر على داعش في الموصل ويتباهى به”.

وتابع، ان “العبادي يصف بعض الأطراف الكردية بالمتشددة، وهؤلاء بالنسبة لشعب كردستان هم المخلصون الوطنيون، أما الذين نسقوا مع العبادي، فهم خونة وبائعون للوطن، والذي يهمنا أكثر من أي شىء هو رأى شعب كردستان وليس تقييم شخص حاقد”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل