Shadow Shadow

إحصائية "مرعبة" لحالات الانتحار

في محافظة واحدة وخلال شهر واحد: 5 حالات انتحار بينها طفل ومسنّ سبعيني

20:24 الثلاثاء 26 فبراير 2019
article image

بابل –  ناس

سجلت محافظة بابل خمس حالات انتحار خلال شهر كانون الأول الماضي، بحسب إحصائية أعدتها شعبة الإحصاء في رئاسة محكمة استئناف بابل الاتحادية.

وأوردت الاحصائية التي اطلع عليها “ناس” اليوم ( 26 شباط 2019) أن “خمسة أشخاص في مناطق مختلفة من محافظة بابل أزهقوا أرواحهم خلال كانون الاول الماضي”، لافتة إلى أن “أسباباً مختلفة كانت وراء انتحارهم، أبرزها الحالات النفسية التي يعانونها”، فيما أشارت إلى “اختلاف وتباين أعمارهم”.

وأفادت تفاصيل الاحصائية بأن “مركز مدينة الحلة وسط المحافظة شهد اثنين من حالات الانتحار أحداهما لشابة تبلغ 16 عامًا أقدمت على رمي نفسها في شط الحلة بسبب حالتها النفسية، كما أورد التقرير الطبي”.

 وأضافت أن “الحالة الثانية في مركز مدينة الحلة لرجل يبلغ أربعين عاماً كان قد أطلق النار على رأسه دخل داره”.

وشهدت المحافظة أيضًا ثلاث حالات أخرى في المناطق الشمالية لها، ففيما علق رجل أربعيني نفسه بشجرة في ناحية المشروع، انتحر في ناحية السدة عجوز كهل.

وأكدت الاحصائية أن “ناحية المشروع شهدت حالة انتحار رجل يبلغ أربعين عامًا ويعاني من مرض نفسي أنهى حياته بالانتحار شنقاً بواسطة حبل معلق على شجرة قرب داره”.

ولفتت إلى أن “منطقتي السدة والمسيب شهدتا حالتي انتحار غريبتين، بعد أن أقدم رجل كهل بعمر 70 عامًا على الانتحار، فيما وجدت في قضاء المسيب جثة طفل 12 عامًا مربوطة بحبل يتدلى من سقف الغرفة، ولم يورد التقرير الطبي سببا للوفاة”.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل