Shadow Shadow

تصل عقوبتها إلى السجن عامين

دعوى جديدة تنتظر المحامي المتهم بـ”الإساءة إلى القضاء”

17:28 الإثنين 08 أبريل 2019
article image

بغداد- ناس

كشف مصدر قضائي، الاثنين، عن دعوى جديدة تصل عقوبتها إلى السجن عامين تنتظر المحامي فؤاد احمد فرمان بعد الحكم عليه بالحبس ثلاث سنوات، بتهمة الإساءة إلى القضاء.

وقال المصدر في تصريح لـ”ناس”، اليوم (8 نيسان 2019)، إن “المحامي فرمان والذي تم الحكم عليه امس بالحبس ثلاث سنوات عن جريمة اهانة القضاء تنتظره دعوى جديدة”، لافتاً إلى أن “المدان كان قد عرض خلال جلسة محاكمته تصويرا غير مرخصاً لوقائع المرافعة التي وجهت فيها تهم له بالاساءة الى القضاء في محاولة لاثبات براءته”.

واضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن “محكمة جنايات الرصافة عند اصدارها عقوبة الحبس، قررت ايضا مفاتحة قاضي التحقيق لغرض اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المدان وفق المادة ٢٣٦ من قانون العقوبات عن جريمة تصوير مرافعة من دون موافقات رسمية”، مشيراً إلى أن “تهمة فرمان الجديدة تصل عقوبتها الى الحبس لمدة سنتين”.

وصدر حكم قضائي ضد المحامي فؤاد احمد فرمان بالحبس ٣ سنوات عن تهمة اهانة القضاء، حيث طلب نقل الدعوى الى قاضي اخر، فيما اتهمته المحكمة بتويجه كلمات نابية، فيما ظهر فرمان في تسجيل فيديوي وجه من خلاله رسالة إلى الرئاسات الثلاث قال فيها إن “سبب حكمه لكشفه ملفات فساد”.

 [youtube_video id=”ivdr3ePb_iY”]

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل