Shadow Shadow

“حرب بوستات” ووثائق وتبادل اتهامات بين محافظَي واسط المياحي وملا طلال!

18:39 الأربعاء 10 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

كثير ما كانت السوشيال ميديا، ميداناً لتبادل الاتهامات بين السياسين، لكن هذه المرة مثلت حالة مختلفة، كون المتواجهان هما محافظ واسط عن تيار الحكمة محمد المياحي والمحافظ السابق والنائب الحالي عن الحكمة محمود ملا طلال.

وكان طلال من الداعمين لتسنم المياحي منصب المحافظ ومدافعاً عن قانونية جلسة انتخابه عندما تم الطعن فيها آنذاك.

إقرأ ايضا: نصار الربيعي يتحدث لـ “ناس” عن أزمة واسط.. وقيادي في الحكمة: لن تهز التحالف مع “سائرون”

القصة بدأت، عندما نشر المياحي على صفحته الشخصية عبر فيسبوك في (8 نيسان 20119)، تابعها “ناس”، كتاباً رسمياً تضمن طلب المحافظ من المجلس اﻻعلى لمكافحة الفساد، التحقيق في كافة المشاريع الاستثمارية المحالة في محافظة واسط “المنجزة وغيرالمنجزة”. 

واستجاب رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي إلى طلب المياحي وأمر “بتشكيل لجنة، برئاسة المفتش العام لوزارة البلديات والاشغال العامة وعضوية ممثلين عن (ديوان الرقابة المالية الاتحادي وهيئة النزاهة) للتحقيق في كافة المشاريع الاستثمارية المحالة إلى المحافظة وبيان مدى جدواها الاقتصادية المنجزة وغيرالمنجزة ، على أن ترفع تقريرها خلال 60 يوماً إلى رئيس الوزراء “.

 

"حرب بوستات" ووثائق وتبادل اتهامات بين محافظَي واسط المياحي وملا طلال! "حرب بوستات" ووثائق وتبادل اتهامات بين محافظَي واسط المياحي وملا طلال! "حرب بوستات" ووثائق وتبادل اتهامات بين محافظَي واسط المياحي وملا طلال!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعلى إثر ذلك، تداول مدونون صورة لرسالة منسوبة إلى محمود ملا طلال، وجهها من خلال كروب لمسؤولي المحافظة في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، إلى المياحي، دعاه فيها إلى “العمل الجاد والابتعاد عن السوشيال الميديا”، مشيراً إلى أن “نشر الكتب بين الحين والاخر محاولة لذر الرماد في العيون، والفساد لايكافح بالكتب ولاالنشر وانما بالعمل الحقيقي من خلال تسمية المشاريع التي فيها فساد”، خاتماً الرسالة “أخي العزيز أقولها بصراحة أنت لم تقدم شيء، أرجوك قدم شيء يحسه المواطن في الشارع لا على الورق والفيس”.

"حرب بوستات" ووثائق وتبادل اتهامات بين محافظَي واسط المياحي وملا طلال!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إزاء ذلك، قال المياحي في تغريدة على “تويتر”، تابعها “ناس”، اليوم (10 نيسان 2019)، ” رحم الله امرء جب الغيبة عن نفسه”.

"حرب بوستات" ووثائق وتبادل اتهامات بين محافظَي واسط المياحي وملا طلال!

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل