fbpx
Shadow Shadow

"بيتكم الثاني"

الخارجية الاسرائيلية تشكر السعودية.. وتوجه رسالة إلى “الأصدقاء” في دول الخليج

20:55 الإثنين 29 يوليو 2019
article image

بغداد- ناس 

قدمت وزارة الخارجية الاسرائيلية، الاثنين، شكرها الى السعودية على “حسن استضافة الحجاج القادمين من إسرائيل”، ودعت سكان دول الخليج الى زيارة تل ابيب.

وقال المتحدث باسم الوزارة باللغة العربية حسن كعبية في تغريدة، تابعها “ناس” اليوم (29 تموز 2019)، “نشكر السعودية على حسن الضيافة واستقبال الحجاج من دولة اسرائيل، وندعو سكان دول الخليج لزيارة إسرائيل “بيتكم الثاني”.

وفي فيديو نشره حساب “اسرائيل في الخليج” على تويتر قال كعبية  “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى الأصدقاء من دول الخليج، في هذه الأيام نشهد أن السعودية تستقبل آلاف الزوار ومن بينهم زوار لأداء فريضة الحج من دولة إسرائيل، أشكر السعودية على حسن الضيافة ونتمنى لكل الحجاج حجا مبرورا، أما أصدقاؤنا من دول الخليج والمملكة العربية السعودية، فإسرائيل ترحب بكم واعتبروا إسرائيل بيتكم الثاني، أهلا وسهلا فيكم”.

وزار وفد من صحفيين عرب بينهم سعوديون وعراقيون إسرائيل قبل أيام والتقوا بأعضاء الكنيست ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. فيما تعرض أحد أفراد الوفد لهجوم من قبل فلسطينيين أثناء تجوله في مدينة القدس قرب المسجد الأقصى، ما دفع وزارة الخارجية الإسرائيلية لإدانة ما قام به الفلسطينيون.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل