Shadow Shadow

قال إنه "اكتشف صفحات وهمية وطائفية"

“هكر يخترق” الصفحة الموثقة لحركة حنان الفتلاوي ويطالب عبد المهدي بـ “تدخل عاجل”

15:54 الأربعاء 11 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد

نشرت الصفحة الرسمية الموثقة لحركة “إرادة” برئاسة حنان الفتلاوي، الأربعاء، منشوراً اعلن فيه الناشر اختراق الصفحة، فيما تحدث عن وجود عدة صفحات وهمية قال إن الفتلاوي تديرها، مطالباً رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بالتحقيق.

ورصد “ناس” اليوم (11 أيلول 2019)، عدة منشورات كتبها “مخترق الصفحة” الرسمية لـ “حركة إرادة” والموثقة بالعلامة الزرقاء، كتب في أحدها “بعد اختراق صفحة احد الادمنية، وجدت كميات عديدة من الصفحات الوهمية تحت مسمى طائفي وفساد وابتزاز مسؤولين، فهل يا ترى اصبحت الجيوش الالكترونية وحملات التسقيط من قبل بعض السياسين بدون محاسبة من قبل السيد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي؟”.

وأضاف: “مستعدون لنشر جميع الوثائق عن الجيش الالكتروني لحنان الفتلاوي، وهناك تسائلات كثيرة عنه”، مطالباً  بـ “تدخل فوري من هيئة النزاهة ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي لفتح تحقيق مع حنان الفتلاوي وقائد الجيوش الإلكترونية”.

 

 

وأواخر حزيران الماضي، أكد النائب الذي اعلن انشقاقه عن حركة إرادة ملحان المگوطر, اختراق صفحته, وكتابة منشورات تزعم عودته عن قرار الإنشقاق.

وقال المكوطر في بيان تلقى “ناس” نسخة منه (29 حزيران 2019), ” لا عودة عن قرار انسحابي مهما بلغ حجم الضغوط والتاثيرات،” مؤكداً تعرض صفحته الشخصية على فيسبوك للاختراق من قبل جيوش الكترونية بهدف نشر “معلومات مغلوطة وتصريحات مفبركة لا أساس لها من الصحة”.

 

إقرأ/ي أيضاً: بعد منشور محرج من الهكر.. النائب المكوطر المنشق عن كتلة “الفتلاوي” يصدر بياناً

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل