Shadow Shadow

تضارب في التصريحات

سائرون: أسماء مرشحي الوزارات وصلت إلى عبدالمهدي.. والأخير: لم تصل.. أين اختفت الأسماء؟!

20:18 الأربعاء 10 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس  

بالرغم من إعلان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يوم أمس عدم تسلمه اسماء المرشحين إلى ما تبقى من الوزارات، إلا أن تحالف سائرون أعلن التوافق على شخصين برتبة عسكرية لتسلم وزارتي الدفاع والداخلية، وسُلمت أسماء هؤلاء المرشحين إلى رئيس الوزراء.

ولم تعلن لغاية الآن أسماء هؤلاء المرشحين، وفيما إذا كانت أسماؤهم وصلت بالفعل إلى رئيس الوزراء، وسط تضارب في التصريحات بين عبدالمهدي وسائرون.  

وقال عضو تحالف سائرون محمد رضا إن أسماء المرشحي لوزارتي الداخلية والدفاع وصلت إلى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، وهي الآن في حوزته.   

وقال رضا في تصريح لـ”ناس” اليوم ( 10 نيسان 2019) إن “رئيس مجلس الوزراء على علم تام بجيمع الاسماء المرشحة للوزارات الشاغرة”، مبيناً أن”عبد المهدي على اتصال مباشر مع الكتل السياسية بشأن تلك الأسماء”.

ويوم أمس أعلن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، خلال مؤتمره الصحافي الاسبوعي، انه لم يتسلم لغاية الآن أي قائمة باسماء مرشحي وزارات التربية والدفاع والداخلية”، داعياً “الكتل السياسية الى حسم مرشحيها للوزارات الشاغرة بأقرب وقت ممكن”.

وبعد مرور 7 أشهر على منح الثقة لحكومة عبد المهدي، إلا أن أربع وزارات ما زالت شاغرة لعدم التوافق بين القوى السياسية، من بينها ثلاث وزارات سيادية هي الدفاع والداخلية والعدل إضافة إلى وزارة التربية.

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

Loading ... Loading ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل