Shadow Shadow

بعد إدراج محطة عكاز على “قائمة التأهيل”.. الرمادي وهيت موعودتان بـ”التفرد” بكهرباء سد حديثة

21:41 الإثنين 22 أبريل 2019
article image

بغداد – ناس

اعلن مجلس محافظة الانبار, الاثنين, ادراج مشروع تأهيل محطة عكاز الكهربائية, التي تجهز مناطق غرب الانبار بـ250 ميكا من الطاقة الكهربائية, والذي يجعل مناطق الرمادي وهيت “تنفرد” بالطاقة الكهربائية التي يوفرها سد حديثة.

وقال عضو مجلس المحافظة هلال الكربولي في حديث لـ”ناس” اليوم (22 نيسان 2019), ان “محطة عكاز مشروع كبير يخدم المنطقة الغربية حيث يوفر 250 ميكا تربط على الشبكة الوطنية وتغذي مناطق غرب الانبار وهي عنة وراوة والقائم والرطبة اذا تم تصليح الخط الناقل للطاقة”.

واضاف ان “هذه المحطة كانت محالة على شركة هندية وتوقف العمل فيها بعد دخول تنظيم داعش الذي سرق ودمر اجزاء واسعة من المحطة، وسوف يتم اعادة تاهيلها مع محطة الكيارة وبيجي”.

واكد الكربولي ان “مدة تأهيل هذه المحطة لا تقل عن ستة اشهر وعند اكمالها سوف يتم تحويل الطاقة الكهربائية القادمة من سد حديثة الى هيت والرمادي وباقي الاقضية, لأن القائم بعد تأهيل محطة عكاز سوف تقوم بتجهيز الطاقة الكهربائية للمناطق الغربية من محافظة الانبار”.

بعد إدراج محطة عكاز على "قائمة التأهيل".. الرمادي وهيت موعودتان بـ"التفرد" بكهرباء سد حديثة بعد إدراج محطة عكاز على "قائمة التأهيل".. الرمادي وهيت موعودتان بـ"التفرد" بكهرباء سد حديثة بعد إدراج محطة عكاز على "قائمة التأهيل".. الرمادي وهيت موعودتان بـ"التفرد" بكهرباء سد حديثة

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل