Shadow Shadow

هتافات: "أكراد سنة وشيعه هذا الوطن ما نبيعه"

صور: تظاهرات “الصدريين” في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً

23:18 الجمعة 24 مايو 2019
article image

بغداد- ناس 

شارك عدد من أبناء القومية الكردية في تظاهرات  “الجمعة” التي دعا اليها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في وقت سابق، رفضا لزج العراق في الحرب بين الولايات المتحدة وإيران.

ووصلت حشودٌ غفيرة من أنصار التيار الصدري إلى ساحة التحرير في قلب العاصمة تلبية لنداء الصدر، ورفعت أعلام العراق داعية إلى دعم الأمن في العراق وسلمه، وإبعاده عن التوترات والصراعات الإقليمية.

ورفع المتظاهرون شعارات “نعم نعم للسلام.. كلا للحرب”، في حين فرضت السلطات الأمنية إجراءات مشددة تمثلت بانتشار للقوات الأمنية في محيط ساحة التحرير، وقطع جسر الجمهورية القريب والمؤدي إلى المنطقة الخضراء.

وكان الصدر قد حذر قبل أيام، من زج العراق في الحرب بين الولايات المتحدة وإيران وجعله ساحة للصراع بين البلدين، قائلا: “نحن بحاجة إلى وقفة جادة مع كبار القوم لإبعاد العراق عن تلكم الحرب الضروس التي ستأكل الأخضر واليابس فتجعله ركاما”.

صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً

صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً

صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً

صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً  صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً صور: تظاهرات "الصدريين" في ساحة التحرير.. حضور كردي أيضاً

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل