Shadow Shadow

جدل وغضب ودهشة

قرار “مفاجئ” من كهرباء الرمادي: ساعتا تجهيز مقابل 4 قطع .. والمدير يوضح!

19:12 الثلاثاء 06 أغسطس 2019
article image

ناس – بغداد 

أوضح مدير كهرباء الرمادي خليل إبراهيم، الثلاثاء، تفاصيل القرار الأخير القاضي بتقليص ساعات تجهيز الطاقة من 4 ساعات إلى ساعتين، والذي أثار جدلاً وغضباً في الأوساط الشعبية.

وقال ابراهيم في حديث لـ”ناس” اليوم (6 آب 2019) أن “خطة التوزيع كانت تقضي بتجهيز المواطنين 4 ساعات مقابل 2 اطفاء، لكن تلك الخطة، واجهت امتعاض المواطنين، بسبب ضعف الطاقة ومشاكل الفولتية، إذ كان المواطن لا ينعم إلا ربما بساعة واحدة من هذه الساعات الأربع، لذلك لجأنا إلى تلك الخطة، التي تهدف إلى إيصال ساعتين للمواطنين، بشكل تام، مع توسيع المناطق التي تحصل على تلك الساعتين”.

وأضاف أن “المشاكل تتعلق بالخط الناقل من محطة الصوفية ببغداد إلى الرمادي، وأرسلنا عشرات الكتب والمطالبات إلى الجهات المختصة في بغداد، بشأن إيجاد الحلول للخطوط الناقلة المتهالكة، وزيادة كمية الكهرباء المرسلة، إلينا، فالواصل إلى الرمادي الآن 160 ميغا واط، فقط، فيما تبلغ الحاجة أكثر من 300 ميغا واط”.

وتابع، أن “الخطة الجديدة من المتوقع أن تحافظ على البنى التحتية، وتوفر ساعتي تجهيز مستقرة، يستطيع المواطنون الاستفادة منها بشكل تام، وهي خطة تجريبية، وسندرس نتائجها خلال الساعات القليلة المقبلة، لمعرفة مدى استفادة المواطنين منها”.

وأثار القرار غضباً في الشارع الأنباري بشكل عام، إذ طالب مواطنون بإقالة مدير الكهرباء خليل ابراهيم، واتهموه بعدم القدرة على استحصال حق المحافظة من الطاقة الكهربائية، مع ارتفاع درجات الحرارة والحاجة الماسة إلى امدادادت الطاقة.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل