fbpx
Shadow Shadow

متحدث أمانة الوزراء لـ”ناس”: لا تلكؤ في مشاريع البرنامج الحكومي ونتابع أكثر من ألف مشروع

09:39 الأحد 22 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد 

أجرت فرق متابعة المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، (٧٣) زيارة ميدانية إلى (٥٦) مشروعاً مدرجاً ضمن البرنامج الحكومي، في (١٢) محافظة.

وقال المتحدث باسم الأمانة لمجلس الوزراء حيدر مجيد في تصريح لـ”ناس” اليوم (22 أيلول 2019) إن “المشاريع شملت قطاعات سكك الحديد، والموانئ، والمستشفيات، والمدارس والبنى التحتية والطرق والجسور واستصلاح الأراضي والمصافي والمستودعات النفطية ومحطات الصرف الصحي”.

وأضاف، أن “مهمة الفرق، تضمنت مطابقة البيانات والنسب الواردة من الوزارات إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء، على أرض الواقع، ونقلها إلى لجان ساندة أخرى تتولى تحليلها واستخراج النسب النهائية”، لافتًا إلى أن “الفرق تتكون من مهندسين وفنيين وقانونيين من مختلف دوائر الأمانة العامة”.

وبحسب مجيد، فإن “البرنامج الحكومي يتضمن (١٠٥٦) مشروعاً حيوياً وستراتيجياً، وضع من قبل الوزارات التي طرحت مشاريعها أمام رئيس مجلس الوزراء، وجميع المشاريع التي قامت الفرق بزيارتها تسير بوتيرة عالية، بعد توقف دام خمس سنوات لأغلبها بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (٣٤٧) لسنة ٢٠١٥، بسبب عدم توفر التخصيصات المالية”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل