fbpx
Shadow Shadow

بعد فوزهم ببطولة غرب آسيا مؤخراً

جثير يخرج عن صمته: لاعبو المنتخب يأكلون من “المواكب الحسينية” وفنادق بغداد ترفضنا

12:07 الخميس 12 سبتمبر 2019
article image

بغداد – ناس

كشف مدرب منتخب شباب العراق، قحطان جثير، الخميس، معلومات مثيرة عن واقع المنتخب والظروف التي يواجهها اللاعبون، مشيرًا إلى أن بعضهم لجأ إلى الأكل من “المواكب الحسينية” خلال الأيام الماضية لعدم وجود تخصيصات.

وقال جثير في حديث لـ”ناس” اليوم (12 أيلول 2019) إن “المنتخب الشبابي يواجه عراقيل جمّة، فيما يتعلق بالسكن، والطعام، وتخصيصات المعسكرات الداخلية، خاصة وأن المنتخب مقبل على بطولة تصفيات كأس آسيا بعد 45 يوماً، ولم يقيم معسكره لغاية الآن”.

وأضاف، أن “إدارة المنتخب طلبت من الاتحاد دفع مبالغ السكن والمعسكرات الداخلية، لكن الأخير لم يطلقها عازياً السبب إلى عدم وصولها من قبل وزارة الشباب والرياضة”، موضحاً أن “الوزارة تدفع التخصيصات إلى الاتحاد، الذي يقوم بدوره بتوزيعها على إدارات المنتخبات”.

وأوضح جثير أن “فنادق العاصمة بغداد ترفض استقبالنا بسبب عدم دفع مستحقاتها، ولا يمكننا الإقامة في سكن وزارة الشباب الذي لا يلبي الطموح، بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وعدم تشغيل المولدات فيه، فضلاً عن عدم وجود أجهزة التلفاز”.

وتابع، أن “إدارة المنتخب ستذهب إلى الوزارة الأسبوع المقبل لمتابعة القضية ومعرفة الأسباب”، لافتاً إلى أن “المنتخب مقبل على تصفيات كاس آسيا في (2 تشرين الثاني 2019)، ولم يدخل أي معسكر لغاية الآن سواءً داخلي أو خارجي، على الرغم من أنه بحاجة إلى أربعة معسكرات، اثنين داخلية، ومثلها خارجية”.

وأكد جثير أن “دولة قطر وفّرت معسكرات مجانية للمنتخب في استعداداته لبطولة غرب آسيا في فلسطين التي حصد لقب البطولة فيها في العام الحالي”، مبيناً أن “تكلفة المعسكر الداخلي تبلغ 4 ملايين كحد أقصى، وكل لاعب يكلف 75 ألف دينار”.

وأردف، أن “هذه المعاناة مستمرة منذ أشهر، إذ أن المنتخب الشبابي يواجه مشكلة في تخصيص الملاعب للمعسكرات الداخلية، بسبب عدم وجود ملعب نظامي وجاهز للأوقات التي نحتاجها”.

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل