fbpx
Shadow Shadow

الغاء غرامات ماليه على إحدى الشركات بقيمة 262 مليون دولار

سائرون يفتح النار على “الاتصالات”: العالم يستخدم الجيل الخامس وما زلنا في الثاني

14:34 الخميس 05 سبتمبر 2019
article image

ناس – بغداد 

دعا القيادي في تحالف سائرون النائب علاء الربيعي، الخميس، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلى حسم ملف اختيار أعضاء هيئة الاعلام والاتصالات، وأمناء شبكة الاعلام العراقي بأقرب وقت وحسم الأمر بيده.

وذكر بيان صدر عن الربيعي، تلقى “ناس” نسخة منه اليوم ( 5 أيلول 2019) أن “لجنة الاعلام والاتصالات في مجلس النواب ومنذ تشكيلها باشرت أعمالها بشكل جاد وحازم، ولاحظت اللجنة تردي خدمات الاتصالات لاسيما ما يتعلق بالهواتف الجوالة والانترنيت”.

وأضاف، “نلاحظ أن العالم دخل خدمات الجيل الخامس في الاتصالات 5G فإن خدماتنا في الاتصالات لا تزال عند مستوى الجيل الثاني G2 على رغم الاعلان عن خدمات الجيل الثالث3G”، مضيفاً أن “للاتصالات دور مهم في الخدمات وتعظيم موارد الدولة وفي إيجاد فرص العمل”.

وتابع، أن “لجنة الاعلام والاتصالات عازمة على فتح ملف هذا التردي والتخبط في الاتصالات من خلال المراقبة والمحاسبة وهي جادة في فتح ملفات كثيرة في هيئة الاعلام والاتصالات وهي المسؤولة عن تنظيم الاتصالات وهي ملفات كثيرة منها ملف سوء الخدمة وملحق عقد الجيل الثالث وعقود الهيئة فيما يخص تنظيم الطيف الترددي وعقد الشراكة بين كورك من جهة وشركة فرانستلكوم وشركة اجيلتي  من جهة، وعلاقة الهيئة بالغاء هذه الشراكة وما ستسببه من اضرار فادحة بالعراق، فضلا عن ملف الغاء غرامات ماليه على إحدى الشركات بقيمة 262 مليون دولار”.

 

كلمات المفتاح:

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
close

ما هو نوع موادك المفضلة

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
عاجل عاجل